باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. حكومة الأردن تدعو المواطنين لعدم التهرب من فحص كورونا.. اكتشاف قطع أثرية عمرها نحو 2200 عام بالصين.. بريطانيا تخطط لقانون يلزم شركات التواصل بعدم حذف المحتوى

السبت، 12 ديسمبر 2020 12:01 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. حكومة الأردن تدعو المواطنين لعدم التهرب من فحص كورونا.. اكتشاف قطع أثرية عمرها نحو 2200 عام بالصين.. بريطانيا تخطط لقانون يلزم شركات التواصل بعدم حذف المحتوى ترامب
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية.
 
ترامب: المحكمة الأمريكية العليا خذلتنا ولم تتحلى بالحكمة والشجاعة

أكد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، اليوم السبت، أن المحكمة الأمريكية العليا لم تتحلى بالحكمة والشجاعة، وذلك تعقيبا على رفضها.

الرئيس الأمريكى دونالد ترامب

السودان يسجل 376 اصابة جديدة بفيروس كورونا و21 وفاة

سجلت وزارة الصحة السودانية، 376 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، و21١ حالة وفاة، فيما تم شفاء 182 حالة.

أمريكا تسجل نحو 235 ألف إصابة جديدة و2600 حالة وفاة بفيروس كورونا

سجلت الولايات المتّحدة رقما قياسيّاً جديداً من الإصابات بفيروس "كورونا" المستجدّ، حيث بلغت نحو 235 ألف إصابة خلال 24 ساعة.

زلزال بقوة 5.5 درجة يضرب محافظة "إيواته" اليابانية

ذكرت وكالة الأرصاد الجوية اليابانية أن زلزالا بلغت قوته 5.5 درجة على مقياس ريختر ضرب محافظة إيواته والمناطق المحيطة بها.

تونس تسجل 1290 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة التونسية عن تسجيل 1290 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، و43 حالة وفاة، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

روح الله زم

تعرف على قصة الصحفى الإيرانى المعارض روح الله زم بعد إعدامه اليوم

أعدمت السلطات الإيرانية الصحفى المعارض روح الله زم وقالت وكالة فارس الإيرانية، إن "حكم الاعدام نفذ فجر السبت ووصفته بأحد العناصر الرئيسية المناهضة للثورة.

جودة الحياة في الإمارات ضمن الأفضل عالمياً

كشف تقرير حديث عن أن الإمارات هي ضمن الخيارات الأكثر جاذبية إقليمياً لأولئك الذين يتطلعون إلى السفر إلى الخارج.

مقتل وإصابة 3 أشخاص في هجوم صاروخي بالعاصمة الأفغانية كابول

أعلنت وزارة الداخلية الأفغانية، مقتل شخص وإصابة اثنين أخرين إثر إطلاق عدد من الصواريخ على مناطق مختلفة في العاصمة "كابول"، صباح اليوم السبت.

الصحة الأردنية تدعو المواطنين لعدم التهرب من فحص كورونا

دعت وزارة الصحة الأردنية، المواطنين إلى عدم التهرب من الفحص للكشف عن فيروس كورونا، واتباع شروط العزل المنزلي حتى لا يؤدي خروجهم إلى انتكاسة وارتفاع في عدد الإصابات.

أذربيجان تحيى الذكرى الـ17 لوفاة زعيمها القومى حيدر علييف

تحيي أذربيجان اليوم الذكرى السابعة عشرة لوفاة زعيمها القومى حيدر علييف الذي شكل صمام الأمان للوحدة الوطنية، ومنع قيام حرب أهلية في فترة.

اكتشاف قطع أثرية عمرها نحو 2200 عام جنوبى الصين

اكتشف علماء آثار صينيون أكثر من 2500 قطعة أثرية ثقافية يعود تاريخها إلى أكثر من 2200 عام في مدينة قوانجتشو عاصمة مقاطعة قوانجدونج جنوبى الصين.

مئات ينظمون مسيرة في أوهايو الأمريكية احتجاجا على قتل الشرطة رجلا أسود

احتشد مئات المحتجين مساء الجمعة في وسط مدينة كولومبوس بولاية أوهايو الأمريكية مطالبين بالعدالة والشفافية في التحقيقات في مقتل شاب أسود الأسبوع الماضي.

فيس بوك

بريطانيا تخطط لقانون يلزم شركات التواصل الاجتماعي عدم حذف المحتوى

ذكرت صحيفة تايمز أن الحكومة البريطانية ستعلن عن خطط لقانون جديد هذا الأسبوع سيفرض على شركات التواصل الاجتماعي الالتزام بالحياد ويمنعها من حذف التعليقات "بشكل تعسفي" لأنها مثيرة للجدل.

ترامب يوقع على مشروع قانون لتفادي إغلاق الحكومة

وقع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على مشروع قانون لتمديد لمدة أسبوع واحد للتمويل الاتحادي المنتهي لتفادي إغلاق الحكومة وإعطاء فرصة أكبر لإجراء محادثات منفصلة بشأن تخفيف آثار كوفيد-19 ومشروع قانون للإنفاق الشامل.

كندا تبدأ التطعيم ضد فيروس كورونا في مقاطعة كيبيك الإثنين

قال رئيس وزراء مقاطعة كيبيك في كندا فرنسوا ليغو إن التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) سيبدأ في المقاطعة، بعد غد الإثنين، بعد خمسة أيام على إعطاء وزارة الصحة الكندية الضوء الأخضر للقاح تحالف (فايزر-بايونتيك) ضد (كوفيد-19).

الشرطة الأمريكية تستجوب إمرأة مشتبه بها فى حادث دهس تظاهرة للسود في نيويورك

قالت شرطة مدينة نيويورك الأمريكية إن مسؤولي انفاذ القانون اعتقلوا امرأة كانت تقود السيارة اقتحمت تجمعا يضم نحو 50 شخصا في مظاهرة احتجاجية لمنظمة حياة السود.

سيارة تقتحم تجمعا احتجاجيا للسود فى نيويورك وإصابة عدة أشخاص

قال متحدث باسم إدارة شرطة مدينة نيويورك الأمريكية إن سيارة اقتحمت تجمعا يضم نحو 50 شخصا في مظاهرة احتجاجية لمنظمة حياة السود مهمة ظهر الجمعة في مانهاتن مما أدى إلى إصابة عدة أشخاص.

هاريس

نائبة بايدن: أسرة واحدة من كل 8 أسر ليس لديها ما يكفى من المال لشراء الطعام

قالت كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، إن إدارة جو بايدن تضم قادة يدركون أنه لا ينبغي لأحد أن يجوع الولايات المتحدة الأمريكية.

الصين تؤكد أن نهج بعض الدول في قضية الأسلحة الكيميائية السورية غير بناء

دعا كنج شوانج، نائب مندوب الصين الدائم لدى الأمم المتحدة، إلى إتباع نهج حذر في التعامل مع قضية الأسلحة الكيميائية السورية.

الصحة الأردنية تدعو المواطنين لعدم التهرب من فحص كورونا

دعت وزارة الصحة الأردنية، المواطنين إلى عدم التهرب من الفحص للكشف عن فيروس كورونا، واتباع شروط العزل المنزلي حتى لا يؤدي خروجهم إلى انتكاسة وارتفاع في عدد الإصابات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة