أكرم القصاص - علا الشافعي

القرية العالمية بدبى تحطم رقما قياسيا بإطلاق أكبر تذكرة دخول

الأحد، 13 ديسمبر 2020 01:00 م
القرية العالمية بدبى تحطم رقما قياسيا بإطلاق أكبر تذكرة دخول تذكرة اليوبيل الفضى
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حققت القرية العالمية في دبي رقماً قياسياً جديداً في موسوعة جينيس للأرقام القياسية عبر "أكبر تذكرة دخول"، اكونه الرقم السادس من أصل 25 رقماً تسعى الوجهة لتحطيمها ضمن احتفالات موسم اليوبيل الفضي.

 

كما أطلقت القرية العالمية بالتزامن مع ذلك، إصداراً خاصاً من التذاكر الحصرية المطلية بالفضة، كنسخة مصغرة عن التذكرة الأكبر في العالم، للبيع أمام ضيوفها، وتعتبر التذاكر المحدودة الإصدار، والمحددة برقم تسلسلي مخصص لكل منها، إحدى أروع المقتنيات التذكارية التي يمكن للضيوف الحصول عليها من القرية العالمية ضمن احتفالات هذا الموسم وذكرى مميزة من الرقم القياسي العالمي.

 

وتم طرح التذاكر المطلية بالفضة والمحدودة الإصدار، والتي يبلغ عددها 2500 تذكرة، عن طريق الموقع الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية الجديدين للقرية العالمية حتى نفاذ الكمية.

وإلى رقم قياسى آخر حيث حطمت سيمون ويليامز، وهى شابة من بروكلين، فى نيويورك، الرقم القياسى لموسوعة جينيس لأكبر شعر "كيرلى" طبيعى فى العالم، مع تسريحة شعرها التى يبلغ ارتفاعها 4 أقدام و10 بوصات، فقد بدأت سيمون فى ترك شعرها ينمو بشكل طبيعى منذ 9 سنوات، كوسيلة لتوفير المال على زيارات صالون تصفيف الشعر، ولم تتخيل أبدا أنها ستحطم يومًا ما الرقم القياسي لأكبر صاحبة شعر "كيلرلى" في العالم.

وقالت سيمون "بحثت فى جوجل عن أكبر شعر كيرلى فى العالم.. وعندما ظهرت شعرت بالرهبة.. لكننى كنت سعيدة لرؤيتها".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة