5 أخطاء أوقعت برشلونة فى الدوري الإسباني قبل مواجهة ليفاتي.. فيديو

الأحد، 13 ديسمبر 2020 03:32 م
5 أخطاء أوقعت برشلونة فى الدوري الإسباني قبل مواجهة ليفاتي.. فيديو برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى فريق برشلونة الإسباني الهزيمة الرابعة في الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري 2020-2021 أمام قادش بنتيجة 1-2 فى المباراة التى جمعت الفريقين 5 ديسمبر الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من مسابقة الليجا.

وأدت النتائج السيئة التى يقدمها فريق برشلونة فى موسم الليجا إلى هبوطه للمركز التاسع برصيد 14 نقطة.

وتلقى فريق برشلونة الخسارة الرابعة هذا الموسم فى الليجا أمام قادش، بعد السقوط ضد خيتافي (1-0) وريال مدريد (3-1) وأتلتيكو (1-0)، مقابل 4 انتصارات، فيما تعادل فى مباراتين، ليتجمد رصيده عند 14 نقطة من أصل 30، يحتل بها المركز التاسع فى جدول ترتيب الدوري الإسباني، وله مباراتان مؤجلتان.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن برشلونة ارتكب 5 أخطاء كارثية أدت إلى تدهور نتائجه في الليجا حتى الهبوط إلى المركز التاسع بجدول ترتيب المسابقة وهى:

البداية مع خسارة البارسا أمام خيتافي بهدف نظيف فى الجولة السادسة، حيث جاء الهدف الوحيد نتيجة تدخل فرانكي دي يونج على دجيني بطريقة ساذجة تسببت فى حصول الأخير على ركلة جزاء جاء منها الهدف.

وأمام ريال مدريد بالكلاسيكو الذى انتهى بفوز الملكى 1-3 فى الجولة السابعة، كان برشلونة الأكثر سيطرة وتفصله خطوات عن التسجيل أمام الميرنجى، قبل أن يقع لينجليت فى خطأ كارثي بالوقوع فى فخ سيرجيو راموس داخل منطقة الجزاء، وحصول الأخير على ركلة جزاء بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد، وجاء الهدف الثاني الذي تسبب في تراجع معنوي للفريق الكتالونى قبل تلقي الهدف الثالث من أقدام لوكا مودريتش. 

وضد ديبورتيفو ألافيس بالجولة الثامنة، كان بيكيه ونيتو في حالة عدم تركيز كارثية، فبعد أن أعاد المدافع المصاب حاليًا الكرة للألماني تير شتيجن وهو تحت ضغط بدلًا من ابعادها، فشل الحارس في السيطرة على الكرة، فاستغل لويس ريوخا الوضع وخطف الكرة لتسجيل هدف تسبب في خسارة البلوجرانا نقطتين بسبب انتهاء المباراة بالتعادل 1-1 لكل منهما.

وفى قمة الجولة الـ 10 من مسابقة الدوري الإسباني، ارتكب عدد من لاعبي برشلونة أخطاء كبيرة بدءاً من ديمبيلي الذي فقد الكرة بسهولة في هجمة لبرشلونة، تحولت لمرتدة لصالح أتلتيكو مدريد، ومع سوء التغطية من جانب بيكيه، مر كاراسكو ووصل إلى الحارس، الذي يتحمل الخطأ أيضًا لخروجه من مرماه لمسافة بعيدة دون داعي، ومن خلال تسديدة بسيطة مرر لاعب الرخي بلانكوس الكرة من بين أقدام شتيجن، وسددها في المرمى الخالين ليقود كوماندوز مدريد للفوز بالثلاث نقاط.

وأخيراً الخسارة أمام قادش بالجولة الـ 12، حيث جاءاً هدفا قادش من أخطاء دفاعية، الأول بسبب تدخل مينجويزا بديل بيكيه في الكرة وتسديدها على المرمى، تصدى لها تير شتيجن قبل أن يتابعها لاعب المنافس ويسجلها في المرمى، كما جاء الهدف الثاني بعد رعونة دفاعية من جانب لينجليت وشتيجن في ابعاد الكرة، التي سجلها نيجريدو في المرمى الخالي تمامًا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة