5 حيل بسيطة لزيادة كثافة شعرك.. لفة الكحكة والشامبو الجاف الأبرز

السبت، 12 ديسمبر 2020 04:00 ص
5 حيل بسيطة لزيادة كثافة شعرك.. لفة الكحكة والشامبو الجاف الأبرز الكحكة
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل فتاة تحلم بشعر كثيف، ولكن حتى لو لم يكن شعرك كثيفا بشكل طبيعي، فلا داعي لليأس، حيث يمكنك تحقيق النتائج المرجوة بمساعدة بعض العناصر اليومية العادية بالإضافة إلى بعض الحيل الماكرة، التى تعطيك مظهرا كثيفا لشعرك وتبدو طبيعية بشكل كبير.

يقدم لك موقع "برايت سايد" نصائح مفيدة لجعل شعرك يبدو جميلاً وكثيفا بدون عناء أو مجهود وهى كالتالى:

1.  التمشيط بعد أن يجف شعرك تمامًا:
 

لضمان عدم تضرر شعرك أثناء عملية التجفيف، استخدمي أصابعك بدلًا من الفرشاة المعتادة، جففى كل خصلة على التوالي، وارفعيها من الجذور سيسمح لك ذلك بزيادة حجم وكثافة شعرك، وعندما يجف شعرك بدرجة كافية، يمكنك إنهاء التصفيف باستخدام الفرشاة.

تجفيف الشعر
تجفيف الشعر

 

2. لإضافة حجم إلى ذيل الحصان:

فى البداية اجمعي شعرك في شكل ذيل حصان، ثم افصلي خصلة علوية واحدة (حوالي ربع الكمية الإجمالية للشعر) عن ذيل الحصان وثبتيها بدبوس شعر، واخفضى الخصلة في مكانها بحيث تخفي دبوس الشعر،  من المؤكد أن هذه الحيلة البسيطة ستضاعف حجم ذيل الحصان.

استخدمى دبوس الشعر
استخدمى دبوس الشعر

 

3. الكحكة طريقة موفرة للوقت لزيادة كثافة شعرك:
 

إذا لم يكن لديك وقت للتصفيف المناسب، فاستخدمي الطريقة التالية لإضافة حجم إلى خصلات شعرك، بعد الاستحمام، قومى بتقسيم شعرك إلى نصفين وعمل كحكتين، بعد رشهما برذاذ الشعر،جففيهم بمجفف الشعر ثم اتركى شعرك لفترة وقومى بفكهما سيصبح لديك شعر شكله أكثر كثافة.

الكحكة
الكحكة

 

4. الشامبو الجاف:
 

ضعي الشامبو على جذور شعرك، وبمجرد امتصاص الشامبو جيدًا، وللحصول على نتيجة تدوم طويلاً، قومى بتقسيم شعرك لخصل واستخدمى رذاذ الشعرأيضا لزيادة الكثافة.

الشامبو الجاف
الشامبو الجاف

 

5.  جففى شعرك مرة أخرى بعد التصفيف:
 

عند الانتهاء من تصفيف شعرك، لا تترددى في تجفيفه بمجفف الشعر مرة أخرى، وضعي رأسك لأسفل وجففي كل خصلة على التوالي لبضع دقائق، سيسمح لك ذلك بإصلاح النتائج وتحقيق حجم إضافي.

جففى شعرك بعد تصفيفه
جففى شعرك بعد تصفيفه

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة