خالد صلاح

حفلات الزفاف فى 2021 شكل تانى.. فساتين بسيطة واختفاء البوفيه المفتوح

السبت، 12 ديسمبر 2020 06:00 م
حفلات الزفاف فى 2021 شكل تانى.. فساتين بسيطة واختفاء البوفيه المفتوح حفل زفاف
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغيرت معظم تقاليد حفلات الزفاف هذا العام منذ انتشار فيروس كورونا المستجد، فألغيت معظم التقاليد التى تعتمد على تجمع الأصدقاء والأقارب منعاً لانتشار العدوى، ولذلك من المتوقع إلغاء بعض اتجاهات ديكور حفل الزفاف فى العام المقبل، والتى منها "البوفيه المفتوح" وغيرها من الاتجاهات التى تحل محلها اتجاهات جديدة، والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " mixitdj ".

 

اتجاهات حفلات الزفاف فى 2021

 

 الفساتين الكلاسيكية
 

يتوقع المتخصصون فى تنظيم حفلات الزفاف الإقبال أكثر على فساتين الزفاف الكلاسيكية، البسيطة والتى تتسم بالأناقة فى نفس الوقت، مثل فستان زفاف الأميرة ميجان ماركل، ومن المتوقع أيضاً، طرح فساتين زفاف المصممة بخطوط عنق مربعة  وتفاصيل دقيقة.

فستان الزفاف
فستان الزفاف

 

تسريحة الشعر
 

حظيت تسريحات الشعر الناعمة والرومانسية بشعبية منذ فترة، ولا تزال تفضلها العديد من الفتيات، ومن المتوقع أن تتنشر العام القادم، مثل تسريحة كعكعة الشعر وذيل الحصان.

تسريحة الشعر
تسريحة الشعر

 

إضاءة الحفل

تلعب الإضاءة دورًا كبيرًا في حفل الزفاف، ومن المتوقع أن يكون الاتجاه خلال العام القادم حول إضافة الشمعدانات، ومصابيح الطاولة الصغيرة ، ومصابيح الأرضية، والفوانيس ، والأضواء الخيالية .

الإضاءة
الإضاءة

البوفيه المفتوح
 

أصبح الإقبال على تنفيذ "البوفيه " المفتوح، أقل خلال هذا العام، منعاً للتجمعات وانتشار فيروس كورونا المستجد، لذلك من المتوقع أن تنخفض شعبية هذا الاتجاه حتى العام القادم، للحفاظ على سلامة المدعوين، واستبدال البوفيه المفتوح بتوزيع الأطعمة على الحضور بأدوات خاصة لكل مدعو.

حلوى
حلوى

ديكور بسيط

يتوقع منظمى حفلات الزفاف، الاتجاه إلى إنفاق مصاريف مالية أقل على حفلات الزفاف، والاكتفاء بديكورات بسيطة، ومثالية تتسم بالأناقة.

حفل زفاف
حفل زفاف

 

 

مقاعد مخصصة

كانت المقاعد المفتوحة شائعة بشكل متزايد في السنوات الماضية، إلا أن منظمى حفلات الزفاف، يتوقعون إلغائها خلال العام القادم، وسيتم استبدال المقاعد الواسعة للجميع بمقاعد مخصصة على طاولات ذات أحجام وأشكال مختلفة

مقاعد
مقاعد

 

الزهور البرتقالية

أصبح الطلب أقل على ديكور الزهور الخضراء والبيضاء، والإقبال أكثر على ألوان الزهور البرتقالية والأرجواني النابض بالحياة، والتى تعتبر من ألوان الزهور الشائعة بديكور حفلات الزفاف لعام 2021.

زهور
زهور

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة