أكرم القصاص - علا الشافعي

"عمل الخير أهم".. فلسطينى يوزع مساعدت على الفقراء بدلا من إقامة حفل زفاف.. صور

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 07:00 م
"عمل الخير أهم".. فلسطينى يوزع مساعدت على الفقراء بدلا من إقامة حفل زفاف.. صور العريس الفلسطيني
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام عريس فلسطيني يدعي أنس إغبارية بالاتفاق مع عروسته ريهام بتوزيع 450 طرداً غذائياً للعائلات في مدينة أم الفحم بدلًا من إقامة حفل زفاف كبير، وذلك بسبب الأوضاع الراهنة التي يمر بها العالم نتيجة أزمة كورونا.

انس اغبارية
انس اغبارية

 

 وقام الزوجان بهذه الخطوة، تفاديا لجائحة كورونا، وللخطر الذي سيشكله حفل الزفاف، في المساهمة بانتشار الفيروس، وقررا بدلا من دفع هذه التكاليف الكبيرة، في ظل هذه الأوضاع الصعبة، أن يوزعا حصصا غذائية للأسر المحتاجة، وفقا لصحيفة النهار اللبنانية.

أنس يجلس بجانب المساعدات
أنس يجلس بجانب المساعدات

 

وقال الزوجان إن "هذه الخطوة جاءت بعد التفكير خارج الصندوق، فبالرغم من أن حفل الزفاف مهم وجميل، ولكن عمل الخير أيضا أجمل"، ولقيت هذه المبادرة تجاوباً كبيراً في الشارع الفلسطيني ومواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين باقي العائلات والشبان الاقتداء بما قام به الشاب أنس من أجل الحفاظ على سلامة الجميع في مدينة أم الفحم، بخاصة وأن عدد الإصابات عاد ليرتفع في الأيام الأخيرة.

 

العروسان
العروسان

 

واضطر الكثير من الأزواج  لتأجيل حفل زفافهم بسبب إغلاق قاعات الزفاف، منعاً للتجمعات التى تساعد فى انتشار فيروس كورونا المستجد، لذلك قرر البعض إتمام زفافهما بطريقة آمنة حتى يشعرون بالسعادة ويشاركهم أيضاً القليل من أفراد الأسرة والأصدقاء هذه اللحظة المميزة، والتقاط الصور التذكارية مع العروسين، وعقد الزواج وذلك لمدة لا تستغرق وقت طويل أو الاكتفاء بمشاركة أفراد الأسرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة