وزير التموين: نهتم بتوفير السلع الاستراتيجية لتخفيف العبء على المواطنين

الخميس، 10 ديسمبر 2020 12:30 م
وزير التموين: نهتم بتوفير السلع الاستراتيجية لتخفيف العبء على المواطنين الدكتور على المصيلحى وزير التموين
الإسكندرية - أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمد مصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن محافظة الإسكندرية من المحافظات التى يتوافر فيها جميع السلع الغذائية، وأن الوزارة من تهتم بتوافير السلع الاستراتيجية للمواطنين لتخفيف العبء عليهم. 

 

جاء ذلك خلال تفقده اليوم الخميس، بصحبته اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، مخازن الجملة بداخل شركة النشا والخميرة بمحور المحمودية بمنطقة ابو سليمان شرق المحافظة. 
 
 
وأضاف وزير التموين، أن المخزن على مساحة 1800 متر يخدم 70 فرع من فروع جمعيتي والتي يبلغ عدد فروعها 6 آلاف فرع على مستوى محافظات الجمهورية، مشيراً إلى أن رئيس مجلس إدارة الشركة النشا والخميرة أكد على أن السلع الموجود بالمخزن تكفي إلى اربع شهور كاحتياطي استراتيجي. 
 
 
وأكد "المصيلحى"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقيادة السياسية، مهتمة بوجود خط استراتيجي من السلع الغذائية في جميع المحافظات، من أجل تليية احتياجات المواطنين. 
 
 
وعن زيارته لمحافظة الإسكندرية، قال وزير التموين، إنه سيمر اليوم على عدد من مراكز الخدمات التموينية والمطاحن والمخابر، للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين بالمحافظة، وأن الهدف من الزيارات بالمحافظات هو توفير السلع بجودة عالية للمواطن المصري وتحقيق الأمن الغذائي.
 
 
وكان قد تفقد الدكتور محمد مصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، شركة النشا والخميرة بمنطقة أبو سليمان فى أولى جولاته بمحافظة الإسكندرية لتفقد السلع التموينية.
 
 
استقبل اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، صباح اليوم الخميس، الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، وذلك قبل بدء جولته بالإسكندرية. 
 
 
ومن المقرر أن يتفقد العديد من الأنشطة التموينية وافتتاح أنشطة تموينية جديدة بالإسكندرية، بحضور المحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية. 
 
 
وتبدأ أولى جولاته انطلاق لمخازن الجملة بداخل شركة النشا والخميرة بمحور المحمودية.
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة