فنان إيطالى يحتفل بذكرى ميلاد بيتهوفن باستخدام جرار لرسم لوحة لوجهه فى الحقول

الخميس، 10 ديسمبر 2020 03:00 ص
فنان إيطالى يحتفل بذكرى ميلاد بيتهوفن باستخدام جرار لرسم لوحة لوجهه فى الحقول صورة الرسمة على الارض
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل فنان إيطالي من محترفى الرسم على الأرض، يدعى داريو جامبارين، بمناسبة الذكرى الـ 250 لميلاد الموسيقار الألماني العالمى فان بيتهوفن، ولكن الاحتفال كان مختلفا هذا العام، حيث قام الفنان المبدع برسم وجه الموسيقار الألماني بيتهوفن في أحد الحقول شمال إيطاليا، فى ذكرى ميلاده، واستخدم داريو غامبارين جرارا لعمل منحوتته التي تبلغ مساحتها 25 مترا مربعا.

صورة علوية لرسمة بيتهوفين
صورة علوية لرسمة بيتهوفين

 

ونقلت قناة "يورو نيوز"، فيديو للفنان الإيطالى وهو يقوم برسم لوحة وجه بيتهوفن الضخمة على رقعة زراعية كبيرة مساحتها 25 مترا، وعبر عن سعادته لتقديم هذا العمل الفني الفريد، وعلق على هذه المناسبة قائلا: "آمل أن يكون معزوفة بيتهوفن "ترنيمة للبهجة" رمزا لسعادة مقبلة، مع انتهاء تفشى فيروس كورونا".

الفنان الايطالى يستخدم الجرار
الفنان الايطالى يستخدم الجرار

 

صورة الرسمة على الارض
صورة الرسمة على الارض

 

ويمتلك الفنان الإيطالي داريو غامبارين، تاريخا فنيا كبيرا من الرسومات على الأرض للاحتفال بمناسبة تتعلق برموز الفن والسياسية في العالم، حيث قد رسم غامبرين قبل ذلك لوحة للرئيس الامريكى الأسبق باراك اوباما وأخرى للزعيم نيلسون مانديلا، والبابا فرانسيس وريناردو دافينشي بنفس الطريقة.

 

وفى إيطاليا أيضا، ظهر الفنان جيوفانى كونتاردى، والمختص بمكعبات روبيك، حيث قال إنه صنع فسيفساء من 6000 قطعة فى أقل من يوم، حيث استغرق الأمر 16 ساعة فقط، وأضاف أن الجزء الأصعب الذى قابله هو التركيز لكل تلك الفترة فى العمل، وتحمل الألم فى ساقه نتيجة التركيز فى صنع الفسيفساء.

 

وقال جيوفانى كونتاردى إن العمل الفنى يتكون من 6111 قطعة من الأحجية الملونة، وانه كان يحاول صنع أكبر فسيفساء من مكعبات الروبيك فى العالم فى غضون 24 ساعة .

 

وتعلم جيوفانى كيفية حل مكعب الروبيك وحقق 9 أرقام قياسية أوروبية و3 قياسية عالمية، بعد ذلك أراد استخدام مهاراته فى مكعبات روبيك لعمل شىء مختلف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة