تقسيمة قوية للاعبى الأهلى فى المران قبل مواجهة المقاصة

الخميس، 10 ديسمبر 2020 05:52 م
تقسيمة قوية للاعبى الأهلى فى المران قبل مواجهة المقاصة الأهلي
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، تقسيمة قوية للاعبي الفريق في المران المسائي اليوم الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة. وواصل الفريق تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة، المقرر لها الأحد القادم، في إطار منافسات الجولة الأولى من مباريات الدوري الممتاز. يذكر أن الأهلي يستهل رحلة الدفاع عن لقبه المحلي مساء الأحد المقبل، على استاد الأهلي الجديد بمدينة السلام.

واستعاد الأهلي خلال الأيام الماضية رباعي الفريق الذي كان مُصاب بكورونا وهم، أحمد ياسر ريان وأحمد رمضان بيكهام ووليد سليمان وديانج بعدما غاب الرباعي عن تدريبات الفريق ومبارياته الماضية قبل أن يتماثل للشفاء من الفيروس ويشارك في التدريبات، ويصبح جاهزاً للمشاركة في المباريات حسب رؤية الجهاز الفني.

ويظهر فريق الكرة الأول بالنادى الأهلي بالزى الجديد بداية من الأحد، وبالتحديد فى مواجهة مصر المقاصة بافتتاح مباريات الفريقين فى الدورى العام، وأكد مسئولو الأهلي أن الزى الجديد يحمل العديد من التغييرات على مستوي التصميم، فيما سيتم إلغاء الألوان الاحتياطية الحالية الأسود والبستاج بألوان جديدة مع الاحتفاظ باللون الأساسي للفريق وهو الأحمر الذى يعبر عن هوية النادى على مدار تاريخه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة