أكرم القصاص - علا الشافعي

أغرب الزيجات حول العالم بعد زواج بطل كمال الأجسام من دمية

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 06:08 م
أغرب الزيجات حول العالم بعد زواج بطل كمال الأجسام من دمية أغرب الزيجات حول العالم
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلال الساعات الماضية تداول الكثيرون حول العالم بدهشة أخبار وصور حفل زفاف بطل كمال أجسام كازاخستانى على دمية، بعد شهور من تأجيل الزفاف بسبب أزمة كورونا.وفى صور الحفل التي نشرها اللاعب على إنستجرام، ظهرت الدمية مرتدية فستان زفاف فاخر وارتدى هو بدلة واحتفل الحضور بوضعه خاتم الزواج في أصابعها.

لم يخل الزفاف أيضًا من رقصة للعروسين، حتى أنك تنسى فى الواقع أن العروس دمية. 

جانب من الحفل
جانب من الحفل

إذا أدهشتك هذه الزيجة، إليك أغرب الزيجات التى شهدها العالم، بعضها كان في هذا العام الذى رأى البعض أن كل ما شهده العالم لم يكن غريبًا بما يكفى، وبعضها كان قبل سنوات طويلة. 

زواج جدة بريطانية وشاب مصرى:

أثارت زيجة بين جدة بريطانية وشاب مصري الكثير من الجدل والدهشة مؤخرًا، حيث سلط الإعلام البريطانى الأضواء على قصة الجدة البريطانية إريس جونز البالغة من العمر 81 عامًا التي تؤمن بأن الحب والزواج ليس لهما عمرًا محدد جعلها أقدمت على الزواج من الشاب المصرى محمد على إبراهيم البالغ من العمر 36 عامًا، وذلك بعد تعرفهما على بعض من خلال أحد صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

كما صرحت إريس جونز في أحد مقابلاتها على "ذا مورننيج" الذى يذيعه التلفزيون البريطاني أن محمد أضغر عمرًا من أحفادها، وانها تعيش معه حياة سعيدة وهادئة.

ايريس جونز مع زوجها
ايريس جونز مع زوجها

 

ايريس جونز
ايريس جونز

 

بريطانية تتزوج سجادة.. وتقضي معها الـ"hony moon"

تزوجت البريطانية بيكلي 26 عامًا من السجادة الخاصة بها، والتي تتحدث عنها بصيغة المذكر وتسميها "مات" وقد عقد قرانها رسميا في مراسم زواج تقليدية ديسمبر 2019 وتعهدت أمام القاضي والضيوف بكل العهود التي تقال في مراسم الزواج من اشخاص طبيعيين، قد قضت شهر العسل مع السجادة والتي تعتبرها زوجها في مدينة مانشستر بحسب "الجارديان" و"صن".

128885425_2810019645988581_3438667012014401439_n
زواج بريطانية من سجادة 

 

أمريكية تتزوج من حمار بعد قصة حب لمدة عامين:

من الزيجات الغريبة أيضًا كان إعلان مواطنة أمريكية زواجها من حمار بعد ارتباط دام عامين، وبررت المرأة قرارها الغريب غير المألوف بالزواج من حيوانها المحبوب بأنها تعيش معه قصة حب كبيرة.

امريكية تتزوج من حمار
امريكية تتزوج من حمار

 

سيدة تزعم بزواجها من حائط برلين

إذا كنت تظن أن هذه التقاليع الغريبة جديدة، ينبغى ان تتعرف على قصة "أيا ريتا"، التي ادعت أنها تزوجت من جدار برلين في عام 1979. "برلينر-ماور"، الذي يعني لقبه "جدار برلين" عندما تم هدم الجدار في عام 1989.

جدار برلين
جدار برلين

 

سيدة فرنسية تتزوج من برج ايفيل

وفى عام 2007 أعلنت الأمريكية "اريكا إيفيل" زواجها من برج إيفل، بعد 10 سنوات من الخطوبة، وقالت وقتها إنها كانت في البداية مغرمة بحائط برلين لكنها قررت الزواج من برج إيفيل.

برج ايفل
برج ايفيل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة