أكرم القصاص - علا الشافعي

Top7.. لاعب كمال الأجسام الكازاخستاني يحتفل بزواجة من دمية.. وبيومى فؤاد ينفى إصابته بكورونا

الأحد، 29 نوفمبر 2020 12:06 ص
Top7.. لاعب كمال الأجسام الكازاخستاني يحتفل بزواجة من دمية.. وبيومى فؤاد ينفى إصابته بكورونا هشام عبد التواب
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top7، أهم القصص الخبرية التى حدثت 28 نوفمبر 2020، إعداد أحمد حسنى وتقديم هشام عبد التواب، تفاصيل احتفال لاعب كمال الأجسام الكازاخستاني يورى تولوشكو بزواجه من خطيبته الدمية مارجو بعد تأخير دام شهور بسبب انتشار فيروس كورونا.

 وتناولت Top7  الذكرى الرابعة لرحيل دلوعة الزمن الجميل شادية عن عمر 86 عام بعد رحلة عطاء طويلة وبصمة تركتها في قلوب الجماهير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

كما حصلت ملكة جمال جنوب أفريقيا على لقب ملكة جمال الشاطئ 2020 المقامة بأحد مدينة الغردقة،  من خلال مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة للمراهقات 2020، وتستمر فاعليات المسابقة حتى 6 من ديسمبر.

وتناولت Top7  ظهور بوستر الفيلم المصرى "في بيتنا رجل" للمخرج هنري بركات في خلال فيلم the life ahead أحدث أفلام صوفيا لورين واللي بتدور أحداثه بالقرب من أحد الشواطئ الإيطالية .                         

كما نشرت الفنانة هنا الزاهد صورة من حفل زفافها عبر حسابها بانستجرام برفقة والدتها، وكتبت "ربنا يخليكي لنا يا أحلى أم في الدنيا احنا من غيرك ولا حاجة" .

كما نفى الفنان بيومي فؤاد الإشاعات التي انتشرت خلال الفترة السابقة  بإصابته بفيروس كورونا،  مؤكدًا أنه يعمل على  تصوير أحد  أعماله الفنية الجديدة، وأنه خضع لأكثر  من مسحة طبية  جميعها ظهرت سلبية.

وعن أخبار الأرصاد، أعلنت هيئة الأرصاد أنه بداية من الغد لا وجود لأى فرص لسقوط الأمطار، كما  تستقر الأحوال الجوية في كافة الأنحاء في كل المحافظات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة