خالد صلاح

جائحة كورونا تهدد إقامة السوبر الإسبانى فى السعودية

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 11:08 ص
جائحة كورونا تهدد إقامة السوبر الإسبانى فى السعودية كأس السوبر الإسباني
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن عدم إقامة السوبر الإسبانى فى عام 2021 بالمملكة العربية السعودية، بسبب جائحة كورونا، وأشارت إذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية إلى أن الاتحاد الإسبانى يدرس عدم إقامة بطولة كأس السوبر 2021 فى السعودية كما حدث بالنسخة الماضية، بسبب جائحة كورونا، وستتم إقامته فى إسبانيا.

وأضافت أن الأزمة في إقامة السوبر الإسباني، تتمثل في عدم سماح السعودية لدخول الجماهير إلى ملاعبها بسبب فيروس كورونا، ما يولد انخفاضا في الإيرادات الخاصة المباراة، لذلك من المرجح إقامتها في إسبانيا.

وأكملت أن الاتحاد الإسباني يدرس نقل هذه المسابقة إلى إسبانيا، مع الاحتفاظ دائمًا بالمواعيد المحددة، حيث ستقام مباريات نصف النهائي يومي الأربعاء 13 والخميس 14 يناير، والمباراة النهائية يوم الأحد 17 يناير 2021.

جدير بالذكر أن ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيك بيلباو وريال سوسيداد، هم الفرق الأربعة التي تأهلت إلى كأس السوبر الإسباني في عام 2021. 

وحصد ريال مدريد لقب السوبر الإسباني، بنظامه الجديد في يناير الماضي، والذي شارك فيه بدورة رباعية ضمت ريال مدريد وبرشلونة وفالنسيا وأتلتيكو مدريد.

وستقام مباريات النسخة الثانية من السوبر الإسباني، في الفترة ما بين الـ 13 حتى الـ 16 من يناير المقبل، ويشهد يوم 13 إقامة مباراة نصف النهائي الأول، بينما ستقام مباراة نصف النهائي الثاني، في اليوم التالي 14 يناير

وسيكون النهائي ما بين الفائزين يوم الـ 16 من يناير على ملعب الجوهرة المشعة، في البطولة التي سيشارك فيها ريال مدريد وبرشلونة وريال سوسييداد وأتلتيك بيلباو.

ويشارك ريال مدريد بكونه بطلا للدوري، وبرشلونة وصيفا لبطل الليجا، بينما سيلعب ريال سوسييداد وأتلتيك بيلباو بكونهما طرفي نهائي مسابقة كأس الملك. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة