خالد صلاح

الوداد المغربي يعوض الخروج الأفريقي أمام الأهلي بـ11 صفقة جديدة

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 08:19 م
الوداد المغربي يعوض الخروج الأفريقي أمام الأهلي بـ11 صفقة جديدة أيوب الكعبي مهاجم المنتخب المغربي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرم نادي الوداد البيضاوي المغربي 11 صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية أبرزهم الدولي أيوب الكعبي الذي كان مرتبطًا بالنادي الأهلي، وجاء ذلك عقب الخروج المدوي للفريق البيضاوي من دوري أبطال أفريقيا أمام المارد الاحمر بالهزيمة 5-1 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، إلى جانب خسارة لقب الدوري المغربي في الرمق الأخير على يد غريمه التقليدي الوداد.

ذكر موقع "البطولة" المغربي، أن الوداد أبرم 11 صفقة هذا الصيف، والتي اختتمها بتعاقده مع المدافع محمد رحيم، قادما من شباب المحمدية.

وتعاقد الفريق الأحمر خلال الميركاتو الماضي مع 11 لاعبا أبرزهم أيوب الكعبي، إلى جانب كل من زكرياء الكيناني، أنس سرغات، الليبي مؤيد اللافي، التنزاني سايمون مسوفا، سفيان المودن، أيوب بن شاوي، أيوب سكومة، أمين أبو الفتح، محمد فرحان، ومحمد رحيم.

في المقابل، قامت إدارة نادي الوداد بالإستغناء عن 19 لاعبا، حيث تم فسخ عقود كل من إبراهيم الباز، يوسف شينا، محمد منار، جويل مادوندو، غابرييل أوكوتشيكو، وعصام الشويخ.

وتمت إعارة كل من هيثم البهجة، المهدي الدغوغي وأيوب المودن، فيما انتهت عقود إبراهيم النقاش، عادل الرحايلي، محمد الناهيري، أمين تيغازوي، وبدر الدين بنعاشور، كما تم بيع كل من إسماعيل الحداد، الكونغولي كازادي كاسونجو، محمد كمال، أنس الأصباحي، ومحمد واتارا.

ويواجه الفريق الأحمر في أولى مبارياته هذا الموسم ضيفه يوسفية برشيد، يوم الأحد القادم، على ملعب "محمد الخامس" في الجولة الأولى من مسابقة الدوري المغربي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة