مهاجم الوداد المغربى يصل القاهرة غدًا للانضمام للمصرى البورسعيدى

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 08:32 م
مهاجم الوداد المغربى يصل القاهرة غدًا للانضمام للمصرى البورسعيدى كازادى كاسنجو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحل الكونغولي كازادي كاسنجو، مهاجم الوداد المغربى بصفة رسمية بعد أن حصل على الاستغناء من ناديه، بعدما توصل من إدارة ناديه بالحصول على مستحقاته المالية.

قال موقع " le360" سبورت المغربى إن كاسنجو رحل عن الوداد ليكون منافسًا للمغربى بدر بانون لاعب الرجاء الذي رحل قبل أيام إلى صفوف الأهلي المصري .

أشار الموقع إلى أن كازادي كاسنجو، أجرى اختبار الكشف عن فيروس كورونا، وفقًا للضوابط والتدابير الاحترازية للوقاية من انتشار الوباء، والذي تفرضه السلطات المغربية مقابل السماح بالمغادرة.

وأضاف الموقع أن مهاجم الوداد ينتظر سلبية نتائج الاختبار على أن يتجه غدًا الأربعاء الى مصر، لاستكمال إجراءات انضمامه لفريق المصري البورسعيدي، بعد اجتيازه الاختبارات الطبية الاعتيادية، قبل التوقيع الرسمي

وشدد الموقع على أن كازادي سوف يتوجه لمصر دون أفراد عائلته خاصة مع التزام أبنائه بالموسم الدراسي الحالي في مدينة الدار البيضاء.

وكان المهاجم فرانسيس كازادي، قد انضم إلى الوداد الرياضي، خلال الميركاتو الشتوي الماضي، واعتبرت الجماهير الودادية ضمه لفريقها حينها مهزلة كبيرة باعتباره كان لاعبًا عاطلاً.

وكان المهاجم الكونغولى قد انضم لصفوف الفريق المغربي، خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية، من فريق شباب المحمدية فى صفقة قوبلت بانتقاد كبير من جماهير الوداد خاصة وأن اللاعب كان لايشارك مع فريقه السابق بالمباريات، ولكن نجح كازادى فى الظهور بشكل مميز مع الفريق الودادى.

وتألق المهاجم الكونغولى، مع فريق الوداد، مسجلا 10 أهداف، منهم هدفان فى دورى أبطال أفريقيا، وفرض تألق كازادي على مدرب منتخب الكونغو، توجيه الدعوة له، للمشاركة في المبارتين الإعداديتين أمام المنتخب الوطني المغربي والبوركيني.

جدير بالذكر أن، الوداد المغربي، ودع بطولة دورى أبطال أفريقيا، على يد فريق الأهلى، فى نصف النهائي، بنتيجة 5 – 1، فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة