أكرم القصاص

وصفات طبيعية لعلاج الهالات السوداء.. ودعى الوجه المرهق للأبد

الأحد، 08 نوفمبر 2020 02:00 ص
وصفات طبيعية لعلاج الهالات السوداء.. ودعى الوجه المرهق للأبد علاج الهالات السوداء
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعانى بعض النساء من الهالات السوداء أسفل العينين، نتيجة أسباب مختلفة منها عدم الحصول على قسط كافى من النوم، الذى يعتبر من الأسباب الشائعة، مما يؤدى لشعور المرأة بالإحراج أمام الأخرين، ويمكن علاج هذه المشكلة من خلال استخدام وصفات طبيعية لعلاج الهالات السوداء، والتى نتعرف عليها وفقاً لما ذكره موقع " foreo ".

وصفات طبيعية لعلاج الهالات السوداء
 

كمادات باردة

ينصح بوضع كمادات باردة على العينين لمدة 10 دقائق، بشكل يومى، مما يساعد فى التخلص من الهالات السوداء.

الخيار

يحتوى الخيار على خصائص تساعد على تفتيح البشرة  والتخلص من الهالات السوداء، أسفل العينين، لذلك ينصح بتقطيع الخيار لشرائح سميكة،  ووضعهما أسفل العينين، في الثلاجة لمدة 30 دقيقة، ووضعهما أسفل العينين لمدة 10 دقائق، ثم شطف العينين بالماء الدافئ .

وصفات طبيعية لعلاج الهالات السوداء
وصفات طبيعية لعلاج الهالات السوداء

 

عصير خيار والليمون
 

ينصح بمزج أجزاء متساوية من الخيار وعصير الليمون ثم غمس كرة قطنية فى المزيج ووضعهما تحت العينين، لمدة 15 دقيقة ثم شطفهما بالماء الدافئ.

طرق علاج الهالات السوداء أسفل العينين
طرق علاج الهالات السوداء أسفل العينين

 

ماء الورد
 

يساعد ماء الورد على تهدئة وتجديد شباب البشرة، والتخلص من الهالات السوداء أسفل العينين، من خلال غمس ضمادات المكياج القطنية في ماء الورد لبضع دقائق ، ثم وضع الضمادات على الجفون، لمدة 15 دقيقة مرتين يوميًا.

طرق طبيعية لعلاج الهالات السوداء
طرق طبيعية لعلاج الهالات السوداء

 

الطماطم

تحتوى الطماطم على نسبة عالية من الليكوبين ، والتى تساعد على نعومة البشرة وتقليل الهالات السوداء أسفل العينين، ولتحقيق ذلك ينصح بخلط كميات متساوية من عصير الطماطم مع عصير الليمون ثم استخدام كرة قطنية أو وسادة إزالة المكياج وغمسها فى المزيج ثم وضعها على منطقة أسفل العينين،  مع تجنب اقتراب المزيج من العين مع الإنتظار لمدة 10 دقائق ثم شطف الوجه بالماء الدافئ مع تكرار الوصفة مرتين يوميًا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة