أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل جديدة فى حادث "خلود" ضحية الغدر بأسوان.. فيديو

الأحد، 08 نوفمبر 2020 10:03 م
تفاصيل جديدة فى حادث "خلود" ضحية الغدر بأسوان.. فيديو محرر اليوم السابع فى منزل أسرة الفتاة
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ياسين مصطفى الفاوى، شقيق الفتاة الضحية "خلود" التى عثر على جثتها مقيدة وملقاة فى منطقة عشوائية بأسوان، أنه توجه إلى قسم ثان أسوان يوم الثلاثاء 3 نوفمبر الماضى لتحرير محضر شرطة حول اختفاء شقيقته وتلقيه رسائل تهديد بالقتل وطلب فدية مالية.

36237-خلود-الفتاة-المقتولة
خلود
 
وأضاف شقيق المجنى عليها، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه لم يوجه الاتهام لأحد بعينه ولكن شقيقته خرجت يوم الثلاثاء صباحاً متجهة إلى دراستها بكلية التجارة جامعة أسوان بمنطقة أبو الريش، وعندما تأخرت على العودة للمنزل حاولت والدتها الاتصال بها على هاتفها، إلا أنه كان مغلقاً فى بادئ الأمر ثم رد عليها شخص مجهول وقال لأمها خلال المكالمة: "ليكى أمانة عندى".

وأشار إلى أنه تلقى رسائل من هاتف شقيقته خلود نفسها، جاء فيها: "خلى ياسين بيه يجهز المبلغ 2 مليون وخلى الحكومة بعيد عن الموضوع علشان لو دخلتوا الحكومة هبيعها لتجار الأعضاء معاكم مهلة لحد يوم الخميس ولو الحكومة دخلت متسالوش تانى ولا إحنا حنسال".

وأوضح ياسين، أن شقيقته عثر عليها مقتولة بعد ثلاثة أيام من واقعة اختفائها، وملقاة فى منطقة نائية بمطلع الصداقة الجديدة، بعد تقييدها بـ"بلاستر" على فمها ويديها وقدميها، مشيراً إلى أنه ينتظر العقاب العادل للمتهم مرتكب الواقعة.

ونفى شقيق الضحية، أن تكون شقيقته هربت من المنزل بحجة اللقاء مع الشاب الذى تقدم لها، موضحاً أن "خلود" كانت على خلق وهى نفسها التى رفضت الزواج من هذا الشاب بعد اكتشاف أنه سيئ السمعة ومتورط فى أعمال نصب، وعلق قائلاً: "عندها أختان أكبر منها وزوجناهما لأغراب ولم نبالى إلا بالمحترم الذى يستحق الزواج من ابنتنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة