"اليوم السابع" فى منزل أسرة "خلود" ضحية الغدر.. المجنى عليها كانت مقيدة وملقاة فى منطقة نائية.. شقيقها: تلقيت رسائل تهديد بالقتل لو مدفعتش 2 مليون جنيه.. والمتهم تقدم لخطبتها 3 مرات ورفضناه لسوء سمعته

الأحد، 08 نوفمبر 2020 01:30 ص
"اليوم السابع" فى منزل أسرة "خلود" ضحية الغدر.. المجنى عليها كانت مقيدة وملقاة فى منطقة نائية.. شقيقها: تلقيت رسائل تهديد بالقتل لو مدفعتش 2 مليون جنيه.. والمتهم تقدم لخطبتها 3 مرات ورفضناه لسوء سمعته "خلود" ضحية الغدر
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"دموع لا تتوقف وبكاء لا يهدأ ودعاء متواصل وأمنيات بالقصاص من القاتل".. هذا هو حال أسرة الفتاة "خلود.م.ا" والتى تبلغ من العمر 21 سنة طالبة بجامعة أسوان، والتى عثر على جثتها مقيدة وملقاة فى منطقة نائية بمطلع الصداقة الجديدة شرق مدينة أسوان.
 
 
 
خلود-الفتاة-المقتولة
 
"اليوم السابع" زار أسرة الضحية فى منزلهم الكائن بمنطقة الناصرية بمدينة أسوان، لسماع قصة حادث الطالبة وكواليس اختفاءها قبل العثور عليها مقتولة.
 
قال "ياسين.م"، شقيق الفتاة الضحية "خلود"، إنه توجه إلى قسم ثان أسوان يوم الثلاثاء 3 نوفمبر الماضى لتحرير محضر شرطة حول اختفاء شقيقته وتلقيه رسائل تهديد بالقتل وطلب فدية مالية، برقم 3427 إدارى قسم ثان أسوان لسنة 2020 .
رسائل-التهديد
 
وأضاف شقيق المجنى عليها، أنه لم يوجه الاتهام لأحد بعينه ولكن شقيقته خرجت يوم الثلاثاء صباحاً متجهة إلى دراستها بكلية التجارة جامعة أسوان بمنطقة أبو الريش، وعندما تأخرت على العودة للمنزل حاولت والدتها الاتصال بها على هاتفها، إلا أنه كان مغلقاً فى بادئ الأمر ثم رد عليها شخص مجهول وقال لأمها خلال المكالمة: "ليكى أمانة عندى".
 
وأشار إلى أنه تلقى رسائل من هاتف شقيقته خلود نفسها، ومثبت ذلك فى محضر الشرطة، وجاء فيها: " خلى ياسين بيه يجهز المبلغ ٢ مليون وخلى الحكومه بعيد  عن الموضوع علشان لودخلتوا الحكومه  هبيعها لتجار الأعضاء ومعاكم مهله لحد يوم الخميس ولو الحكومه دخلت متسألوش تانى ولا احنا حنسال".
 
صحفى-اليوم-السابع-مع-أسرة-الضحية
وأوضح ياسين، بأن شقيقته عثر عليها مقتولة بعد ثلاثة أيام من واقعة اختفاءها، وملقاة فى منطقة نائية بمطلع الصداقة الجديدة، بعد تقييدها بـ"بلاستر" على فمها ويديها وقدميها، مشيراً إلى أنه ينتظر العقاب العادل للمتهم مرتكب الواقعة.
 
ونفى شقيق الضحية، أن تكون شقيقته هربت من المنزل بحجة اللقاء مع الشاب الذى تقدم لها، موضحاً بأن "خلود" كانت على خلق ومن حفاظ كتاب الله، وهى نفسها التى رفضت الزواج من هذا الشاب بعد اكتشاف أنه سيئ السمعة ومتورط فى أعمال نصب، وعلق قائلاً: "عندها أختان أكبر منها وزوجناهما لأغراب ولم نبالى إلا بالمحترم الذى يستحق الزواج من ابنتنا".
 
وتابع شقيق الفتاة القتيلة، وقد امتلأت عيناه بالدموع حزنا على فراقها، قائلا: "حسبى الله ونعم الوكيل فى كل من يسيئ لسمعة خلود، ومن الطبيعى أن يقول المتهم فى أقواله أنها خرجت معه بإرادتها فهو لا يريد أن يثبت تهمة الخطف على نفسه، مطالبا بالقصاص من قتلة شقيقته خلود.
 
رسائل-مساومة-لأسرة-الضحية
أما عن حال الأم المكلومة، فاكتفت بالصمت حسرة على ما ألم بها من آلام فقدان ابنتها الصغرى والتى تعيش معها وحيدة فى المنزل خاصة بعد زواج شقيقتيها الأكبر منها وشقيقها "ياسين" المتزوج والذى يعيش فى منطقة قريبة من منزل العائلة.
 
ومن جانبه، أشار أحمد مسعد عمار، ابن خال المجنى عليها، إلى أنه شاهد جثة خلود بعد العثور عليها، فوجد جزء من ملابسها ممزق وكأنها حاولت الفرار أو الهروب من الجانى، ولا يمكن أن تكون المجنى عليها متفقة مع الجانى كما تردد، موضحا بأن تقرير الطب الشرعى أثبت عذرية الفتاة، وأنها تعرضت للخنق، ونظرا لأنها تعانى من ضيق التنفس بسبب الجيوب الأنفية فكأنها لم تتحمل الخنق ولفظت أنفاسها الأخيرة.
شقيق-المجنى-عليها
 
وقررت نيابة أسوان الكلية، برئاسة المستشار محمد رمضان، حبس قائد التوك توك من المتورطين فى قتل فتاة بأسوان، اليوم، السبت، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد العثور على جثة الفتاة مقيدة وملقاة فى منطقة نائية بمطلع الصداقة شرق مدينة أسوان، وتكثف إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان، جهودها لضبط المتهم الرئيسى المتورط فى الواقعة، بعد تحديد هويته.
 
وتواصل نيابة أسوان، التحقيقات فى الواقعة لكشف ملابسات وتفاصيل مقتل "خلود.م.ا" تبلغ من العمر 20 سنة، والتى عثر على جثتها مقيدة بـ"بلاستر" على فمها ويديها وقدميها، وبها آثار خنق وكدمات بالرأس، وطلبت النيابة استعجال تحريات إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان.
 
يذكر أن المجنى عليها تدعى "خلود.م.ا" 21 سنة، طالبة بالفرقة الثالثة بكلية التجارة جامعة أسوان، وعثر على جثتها بمنطقة نائية بمطلع الصداقة الجديدة شرق مدينة أسوان، مقيدة بـ"بلاستر" على فمها ويديها وقدميها، وبها آثار خنق وكدمات بالرأس، وصرحت النيابة بدفن جثمان الفتاة بعد تسليمه إلى الأسرة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة