تويتر تضع شارة تحذيرية على تغريدات ترامب عن الانتخابات الرئاسية.. صور

السبت، 07 نوفمبر 2020 06:34 م
تويتر تضع شارة تحذيرية على تغريدات ترامب عن الانتخابات الرئاسية.. صور تويتر
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت شركة تويتر وضع شارة تحذيرية على تغريدات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، التي يدونها عبر حسابه الشخصي بالموقع، والتي يعلن فيها عن بعض النتائج الخاصة به في الولايات المتأخرة في تصويت الانتخابات الرئاسية.

وتحذر تويتر في شارتها متابعي الرئيس الأمريكي من مدى دقة تصريحاته التي يعلن عنها قبل أن تعلن عنها لجنة الانتخابات الرسمية، وجاءت بعض الشارات كالآتي: "لم تعلن المصادر الرسمية عن تلك المعلومات لحظة كتابتها"، وفي تنويه آخر: "بعض أو كل المحتوى الذى تمت مشاركته في هذه التغريدة متنازع عليه وقد يكون مضللاً بشأن انتخابات أو قضايا مدنية أخرى".

تغريدة ترامب الاخير عن فوزه بالانتخابات الرئاسية
تغريدة ترامب الاخير عن فوزه بالانتخابات الرئاسية

وأعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب فوزه فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية، حيث كتب عبر حسابه الرسمى على تويتر مساء اليوم: "لقد فزت فى هذه الانتخابات بفارق كبير".

تويتر تضع شارة تحذيرية على تغريدة ترامب
تويتر تضع شارة تحذيرية على تغريدة ترامب
 

وقال الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، فى سلسلة من التغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، إنه تم استلام عشرات الآلاف من الأصوات بشكل غير قانونى بعد الساعة 8 مساء فى يوم الثلاثاء، يوم الانتخابات مما يغير النتائج تمامًا وبسهولة فى ولاية بنسلفانيا وبعض الولايات الأخرى.

وأضاف: "كمسألة منفصلة، لم يُسمح بمراقبة مئات الآلاف من الأصوات بشكل غير قانونى"، واعتبر أن ذلك سيؤدى أيضًا إلى تغيير نتيجة الانتخابات فى العديد من الولايات، بما فى ذلك ولاية بنسلفانيا، والتى اعتقد الجميع أنه فاز بها بسهولة فى ليلة الانتخابات، فقط لنرى التقدم الهائل يختفى، دون السماح لأى شخص بالمراقبة لفترات طويلة من الزمن، ما الذى حدث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة