باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى 12 منتصف الليل.. الانتخابات الأمريكية 2020.. مناوشات بين أنصار ترامب وبايدن بفيلادلفيا..صلاة غريبة على تويتر تدعو لفوز دونالد..أرمينيا تعتقل مقاتلين سوريين فى "قره باغ"

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 12:00 ص
باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى 12 منتصف الليل.. الانتخابات الأمريكية 2020.. مناوشات بين أنصار ترامب وبايدن بفيلادلفيا..صلاة غريبة على تويتر تدعو لفوز دونالد..أرمينيا تعتقل مقاتلين سوريين فى "قره باغ" أهم الأحداث العربية والعالمية
كتب وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم فى السطور التالية:

 

مناوشات بين أنصار ترامب وبايدن فى فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا

ذكرت قناة العربية فى خبر عاجل لها،  نشوب مناوشات بين أنصار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب والمرشح الديمقراطى جو بايدن فى فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا.


 

 

ولاية ميشيجان: ظهور نتائج أولية غير صحيحة للفرز بسبب عطل فنى أو خطأ بشرى

أكدت ولاية ميشيجان، أن ظهور نتائج أولية غير صحيحة للفرز بسبب عطل فنى أو خطأ بشرى، وأضافت ولاية ميشيجن: تمت مراجعة النتائج الأولية وشطب الأصوات غير الصحيحة


 

 

جو بايدن يطالب بالتبرع لحملة قانونية لحماية الانتخابات

قال المرشح الديمقراطى جو بايدن، نحارب من أجل احتساب كل صوت فى البلاد ، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية.


 

 

 

تجمعات لأنصار ومناهضى ترامب فى فيلادلفيا بولاية بنسيلفانيا

تجمع أنصار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بالقرب من مركز المؤتمرات فى فيلادلفيا حيث تتم عملية فرز الأصوات، وفقا لمصادر إعلامية.


 

 

 

العاصفة إيتا تضرب أمريكا الوسطى وتودى بحياة 8 أشخاص

لقى ما لا يقل عن 8 حتفهم جراء العاصفة إيتا التى ضربت أمريكا الوسطى، مما أدى إلى هطول أمطار غزيرة وحدوث فيضانات عارمة لتتحول شوارع المدن إلى قنوات مياه يصل منسوبها إلى الخصر وتتقطع السبل بالعشرات.

202009160730503050

 

 

وزير خارجية بريطانيا فى العزل الصحى بعد مخالطته لمصاب بكورونا

ذكرت قناة العربية فى خبر عاجل لها، أن دومينيك راب وزير خارجية بريطانيا فى العزل الصحى بعد مخالطته لمصاب بكورونا.


 

 

 

جو بايدن يوجه رسالة إلى الأمريكيين: تحلوا بالصبر.. يتم عد الأصوات

وجه المرشح الديمقراطى فى انتخابات الرئاسة الأمريكية، جو بايدن، رسالة إلى الأمريكيين شدد فيها على ضرورة التحلى بالصبر مع قرب انتهاء عمليات فرز الأصوات.


 

 

 

تركيا تترقب زلزال قد يدمر أكثر من 45 ألف مبنى فى اسطنبول

أفادت وكالة التخطيط فى بلدية اسطنبول الكبرى بأن ما لا يقل عن 45 ألف مبنى سيتضرر فى حال حدوث زلزال اسطنبول المدمر الذى توقعه خبراء الجيولوجيا.


 

 

 

 

 

الطقس السيئ فى إسرائيل يتسبب فى انقطاع الكهرباء بالقدس وهرتسيليا

ذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية، أن الطقس السيئ الذى تتعرض له إسرائيل أدى إلى انقطاع الكهرباء عن عدة مدن إسرائيلية..

 

167 مليارديرا أضافوا 57.4 مليار دولار إلى ثرواتهم بسبب الانتخابات الأمريكية

شهدت ثروات 167 من المليارديرات فى الولايات المتحدة الأمريكية مكاسب كبيرة، بلغت 57.4 مليار دولار، وهو يوم فرز أصوات الناخبين الأمريكيين فى الانتخابات. وفق ما نقلت القبس.

 

 

 

 

الانتخابات الأمريكية 2020.. صلاة غريبة على تويتر تدعو لفوز ترامب.. فيديو

نشرت صحيفة الاندبندنت البريطانية على حسابها بتويتر فيديو للمستشارة الروحية للرئيس دونالد ترامب تقود فيها صلاة غريبة تدعو إلى إعادة انتخابه.

 

 

ترامب يحصل على 50.2% مقابل 48.5% لبايدن بعد إحصاء 92% من أصوات بنسلفانيا

قال مركز إديسون للأبحاث، إن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب يحصل على 50.2% مقابل 48.5% لبايدن بعد إحصاء 92% من أصوات بنسلفانيا.

 

حملة بايدن: وضعنا صعب بكارولينا الشمالية والفوز بنيفادا وولاية أخرى يضمن لنا النصر

قالت حملة المرشح الديمقراطى جو بايدن، إن الفوز فى نيفادا مع ولاية أخرى يضمن لنا النصر، وأن الفرق بيننا وبين ترامب المتقدم فى جورجيا 8000 صوت..

 

 

ترامب يتقدم بـ63% من الأصوات فى ولاية آلاسكا

ذكرت قناة سكاى نيوز الإخبارية، فى خبر عاجل لها منذ قليل، أنه بعد فرز نحو 50% من الأصوات فى ولاية آلاسكا ترامب يتقدم بـ63%..

 

 

موريتانيا تسجل 21 إصابة جديدة بفيروس كورونا والإجمالى يرتفع إلى 7 .7 ألف حالة

أعلنت وزارة الصحة تسجيل 21 إصابة بفيروس كورونا المستجد وشفاء 7 أشخاص، وذكرت الإذاعة الموريتانية  - نقلا عن بيان للوزارة - أنها توصلت لهذه النتيجة بعد إجراء 746 فحصا

 

 

أرمينيا تعلن اعتقال مقاتلين سوريين فى "قره باغ"

أعلنت لجنة التحقيق فى جمهورية أرمينيا اعتقال مسلحين سوريين اثنين، قاتلا إلى جانب أذربيجان فى النزاع المسلح بين باكو ويريفان، وقال رئيس إدارة السجون فى أرمينيا رافائيل فاردانيان فى تصريحات أوردتها.

 

 

الجيش اليمنى يحقق تقدما واسعا شرقى الجوف وسط انهيارات لمليشيا الحوثي

أعلنت قوات الجيش الوطنى اليمنى نجاحها، بإسناد جوى من مقاتلات التحالف العربي، من تحقيق تقدمات كبيرة فى عدد من جبهات القتال المختلفة شمالى وشرق محافظة الجوف، وسط انهيارات متسارعة .

 

 

داعش يعدم مهندسا يعمل لدى منظمة أممية فى قضاء الرطبة بالعراق

أعلن مصدر أمنى عراقى أن تنظيم داعش الإرهابى أعدم المهندس الذى تم اختطافه مؤخرا فى قضاء الرطبة الواقع غرب البلاد.

 

 

الأمم المتحدة: هدم 689 منزلا للفلسطينين فى الضفة الغربية خلال 2020

دعت إيفون هيلى، القائمة بأعمال منسق الشؤون الإنسانية فى الأرض الفلسطينية المحتلة إسرائيل إلى وقف أعمال الهدم غير القانونية على الفور بعد تشريد العشرات فى آخر عملية هدم لمبانٍ..

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة