باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12 ظهرا.. أمريكا تسمح لمصابى كورونا بالتصويت بالانتخابات شخصيا.. وزير العدل الدنماركى يعلن إصابته بكورونا.. إسرائيل تبعد نائب مدير أوقاف القدس عن الأقصى 6 أشهر

الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12 ظهرا.. أمريكا تسمح لمصابى كورونا بالتصويت بالانتخابات شخصيا.. وزير العدل الدنماركى يعلن إصابته بكورونا.. إسرائيل تبعد نائب مدير أوقاف القدس عن الأقصى 6 أشهر أهم الأخبار العالمية والعربية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر " السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 
 
قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي إبعاد نائب مدير عام دائرة أوقاف القدس ناجح بكيرات، 6 أشهر عن المسجد الأقصى المبارك.
 
أكدت المملكة العربية السعودية على أهمية النظر في أمر الإجراءات القضائية المعتبرة لدى الدول من أجل تطبيق مبدأ الولاية القضائية، من خلال التشريعات الوطنية في مكافحتها الإفلات من العقاب، وذلك في ظل التباين الحاصل بين الدول في تطبيقاتها.
202009280848274827
 
الاحتلال الإسرائيلى يعتقل 18 فلسطينيًا من الضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، 18 فلسطينيًا من أنحاء متفرقة من الضفة.

 

البحرين تتجاوز تعدادها السكاني بفحوصات فيروس كورونا

تجاوزت البحرين بعدد فحوصاتها لفيروس كورونا تعدادها السكاني الذي بلغ 1,720,971 نسمة، فيما تجاوز إجمالي الفحوصات الطبية 1,780,051 فحصا طبيا.
 
 

معركة الانتخابات الأمريكية تشتعل.. بايدن يخاطب أنصاره.. ويؤكد: نؤمن أننا على الطريق الصحيح للفوز.. ترامب يرد بتغريدة: يسرقون الانتخابات ولن نتركهم.. والمرشح الديمقراطي يتقدم بـ223 صوتاً مقابل 212 لصالح الرئيس

تسببت أصوات البريد وارتفاع نسب المشاركة في التصويت المبكر بكسر حاجز الـ100 مليون ناخب في تأجيل حسم سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2020 ، وسط تقديرات بالإعلان شبه النهائي لتلك الانتخابات التي ينتافس فيها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع المرشح الديمقراطي جو بايدن.

السلطات الأمريكية تسمح لمصابى كورونا بالتصويت فى الانتخابات الرئاسية شخصيا

ذكرت صحيفة (يو إس آية توداي) الأمريكية اليوم الاربعاء أن المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها سمحت للأشخاص الذين يخضعون للحجر الصحي أو المصابين بفيروس كورونا المستجد بالتصويت شخصيًا في الانتخابات الأمريكية.
 

روحانى: على الرئيس الأمريكى القادم احترام القوانين والمعاهدات الدولية

قال الرئيس الإيراني حسن روحاني اليوم الأربعاء إن نتيجة الانتخابات الأمريكية لا تهم حكام بلاده لكنه دعا الرئيس الأمريكي القادم إلى احترام القوانين والمعاهدات الدولية.

الجمهوريون يحصلون على 167 مقعدا فى مجلس النواب مقابل 174 للديمقراطيين

أفادت وكالة أسوشيتد برس، أن الجمهوريين حصلوا على 167 مقعدا في مجلس النواب حتى اللحظة ، مقابل 174 للديمقراطيين.

وزير العدل الدنماركى يعلن إصابته بكورونا

قال وزير العدل الدنماركي نيك هيكروب في بيان على فيسبوك اليوم الأربعاء إن الفحوص أثبتت إصابته بفيروس كورونا المستجد.

رويترز: إثيوبيا بدأت عمليات عسكرية فى إقليم تيجراى

قالت متحدثة باسم رئيس الوزراء الإثيوبي أبي أحمد لرويترز إن الجيش بدأ عمليات عسكرية في إقليم تيجراي، وذلك بعد ساعات من صدور أمر من رئيس الوزراء بالانتشار في المنطقة عقب اتهام حكومة الإقليم بمهاجمة القوات الاتحادية.

أرمينيا تدعم حق قره باغ فى شن ضربات مضادة حال استمرار قصف المدنيين

اعتبرت وزارة الخارجية الأرمينية أن لدى قوات جمهورية ناغورني قره باغ غير المعترف بها "الحق في شن ضربات مضادة" حال استمرار قصف المنشآت المدنية من قبل جيش أذربيجان. 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة