أغرب ميكسات الأكل على السوشيال ميديا.. البصل بالنوتيلا ومحشى ورق الكراريس

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 06:00 م
أغرب ميكسات الأكل على السوشيال ميديا.. البصل بالنوتيلا ومحشى ورق الكراريس أكل غريب
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكل منا عادات غريبة في طريقة تناوله للطعام، فهناك من يأكل بعض الأكلات ساخنة، بينما يفضلها الآخر باردة من الثلاجة على سبيل المثال، كما أن هناك بعض الأكلات التي يتم دمجها سويًا في وجبة واحدة، وهذا ما اختلف عليه الكثير من رواد السوشيال ميديا مؤخرًا، حيث نشر بعض الأشخاص أغرب الميكسات في الأكل التي وجدها البعض غريبة بل وغير منطقية في كثير من الأحيان، وإليك أبرز هذه "الميكسات" التى كان بعضها حقيقيًا يتناوله البعض بالفعل، وبعضها مزحة للسخرية من ميكسات الطعام الغريبة.

لا يمكننا إغفال عشق الكثير من الأشخاص للشوكولاتة أو النوتيلا كما يطلق عليها، تلك التي يتناولها معظمهم بالملعقة للتلذذ بطعمها، لكن يبدو أن هناك من قرر إضافة نكهة غريبة وغير مفهومة إلى الشوكولاتة المفضلة لديه، تلك النكهة هي البصل، وفي الواقع أبدى كل من رأى الصورة اعتراضه على الأم، فكيف يستطيع أحد أن يتخيل طعم الشوكولاتة بالبصل؟

البصل بالنوتيلا
البصل بالنوتيلا

للمحشي عشاقه في العالم العربي، إلا أن للمحشي المصري مذاقه الخاص الذي يحبه الجميع، والذي يعتمد في تسويته على الشوربة والبهارات، إلا أن إحدى السيدات شاركت صورة أثناء استعدادها لتسوية محشي الكرنب، وهي تضع عليه كوب من اللبن حتى ينضج، الأمر الذي وجده البعض غريبًا.

مجش باللبن
محشي باللبن

إلا أن هناك ما هو أغرب في طريقة إعداد المحشي، والتي لن تخطر على بال أي شخص، حيث شاركت فتاة صورة لحلة محشي ورق عنب وفلفل، الأمر الذي يبدو طبيعيًا، ولكن من غير الطبيعي أن يتم حشو "ورق الكراريس" ووضعه في الحلة حتى ينضج، تلك الصورة التي تفاعل عليها الكثير من الأشخاص متسائلين عن السبب، لتخبرهم أنها تتناول الأرز الموجود بداخله فقط، بينما تتخلص من الورق، ولا تتناوله بالطبع.

152064-محشي-ورق-كراريس
محشي ورق كراريس

هناك طرق كثيرة يمكننا من خلالها إعداد المكرونة، بداية من وضعها في صينية مع البشاميل، أو بالصلة الحمراء، أو حتى بالوايت صوص، لكن هل فكرت يومًا في تناول المكرونة المحمرة مع كمية من العسل الأسود المنثور فوقها؟ أكاد أجزم أن الأمر يعد غريبًا لدى الكثير من الأشخاص، وهذا ما ظهر جليًا من ردود الفعل على الصورة المنشورة.

مكرونة بالعسل الأسود
مكرونة بالعسل الأسود

يعد الرمان من الفواكه التي يفضلها الكثير من الأشخاص، ويتم تناولها منفردة أو في سلطة الفواكه، ولكن يبدو أن هناك استخدامات أخرى للرمان من وجهة نظر عدد من رواد السوشيال ميديا، حيث يتناولها البعض مع سلطة البابا غنوج، كما شاركت إحدى الفتيات صورة للرمان وسط عيون البيض المقلية على غرار العجوة، مستهجنة فكرة تناولهما معًا.

بابا غنوج بالرمان
بابا غنوج بالرمان
بيض بالرمان
بيض بالرمان

بالحديث عن الفواكه، يبدو أنه الكثير من السيدات يبتكرن طرق عدة وغريبة عن المعتاد لتناولها، فقد قومن بعمل مخلل من اليوسفي والبطيخ، بينما استخدمت إحداهن التفاح في تتبيل الدجاج.

يوسفي مخلل
يوسفي مخلل
البطيخ المخلل
البطيخ المخلل
فراخ بالتفاح
فراخ بالتفاح

وعلى العكس تم استخدام الخضراوات في عمل الكيك، فعلى سبيل المثال نشرت إحداهن صورة كتبت عليها "كيكة البتنجان"، بينما شاركت أخرى صورة لنوع مختلف من الكيك يعتمد في إعداده على السبانخ، ورفعت ثالثة شعار "لا لشراح البطاطس المقرمشة" واستخدمت بدلًا منها القلقاس.

كيكة البتنجان
كيكة البتنجان
كيكة السبانخ
كيكة السبانخ
شرائح القلقاس المقرمشة
شرائح القلقاس المقرمشة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة