أكرم القصاص - علا الشافعي

بالوتيلي يتدرب مع فريق درجة رابعة للحفاظ على لياقته البدنية

الخميس، 05 نوفمبر 2020 07:32 م
بالوتيلي يتدرب مع فريق درجة رابعة للحفاظ على لياقته البدنية بالوتيلي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن المهاجم الايطالي ماريو بالوتيلي نجم إنتر وميلان ومانشستر سيتي السابق، يتدرب في الوقت الحالي مع فريق درجة رابعة في إيطاليا، بهدف الحفاظ على لياقته البدنية لعدم انضمامه إلى ناد جديد، بعد فسخ عقده مع فريقه الأخير بريشيا الايطالي، حيث ينتظر العثور على ناد جديد في الفترة المقبلة، وانتهى عقد المهاجم البالغ من العمر 30 عاما منذ أن دخل في أزمة صعبة مع نادي بريشيا مسقط رأسه في يوليو الماضي، ليصبح حاليا لاعبا حرًا، لكنه لم يتمكن من الاتفاق على شروط مع أي ناد آخر حتى الآن هذا الموسم.

وأشارت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الايطالية، بأن بالوتيلي بدأ بالفعل التدريب مع فريق درجة رابعة يدعى فرانسياكورتا، وهذا لأنه صديق لبعض مدربو النادي، ويحتل فرانشاكورتا حاليًا المركز الثالث في دوري الدرجة الرابعة، ويقع مقره بالقرب من مسقط رأسه بريشيا.

وكان بالوتيلى، قد دخل في مشاكل مع مسئولي بريشيا، الأمر الذى جعله يغيب عن مباريات الفريق، بعد عودة منافسات الدوري الإيطالي، بعد التوقف بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، قبل أن يتم فسخ عقد اللاعب.

وخاض بالوتيلى، مع بريشيا، الموسم الماضى، 19 مباراة في الدوري الإيطالي، وسجل 5 أهداف، عاد بالوتيلى، إلى الكالتشيو، بعد 3 مواسم قضاها في الدوري الفرنسي، مع ناديي نيس ومارسيليا.

يذكر أن المهاجم الإيطالي لعب لعدة أندية في مسيرته أبرزها إنتر ميلان وميلان في إيطاليا، بالإضافة إلى مانشستر سيتي وليفربول الإنجليزيين.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة