أكرم القصاص - علا الشافعي

الشارقة الإماراتى يسعى للتعاقد مع ماريو بالوتيلي

الإثنين، 06 يوليو 2020 12:12 م
الشارقة الإماراتى يسعى للتعاقد مع ماريو بالوتيلي ماريو بالوتيلي
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت وسائل إعلامية إيطالية عن مفاجأة بشأن صفقة مميزة يقترب نادى الشارقة الإماراتى من الحصول عليها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد إلغاء الموسم الحالى من دورى الخليج العربى بسبب جائحة كورونا.

وأعلنت رابطة المحترفين الإماراتية مواعيد انطلاق الموسم الكروى الجديد 2020-2021، عقب سلسلة من الاجتماعات التنسيقية مع الجهات المعنية شملت اجتماعاً مشتركاً مع اتحاد الإمارات لكرة القدم، تلاه اجتماع مع الأندية المحترفة مساء الثلاثاء الماضى، شهد حضور ممثلى الأندية المحترفة ثم اجتماع آخر مع القنوات المالكة للحقوق.

وقال موقع "سعودى" نقلا عن صحيفة "sportpress24" الإيطالية، إن وكيل أعمال ماريو بالوتيلى فى مفاوضات متقدمة مع مسئولى الشارقة، من أجل حسم انتقال اللاعب لصفوف النادى الإماراتى خلال الميركاتو الصيفي.

وأشار الموقع إلى أن صاحب الـ 29 عاما، تلقى مفاوضات من أندية أوروبية فى مقدمتها جلطة سراى وفنربخشة فى تركيا، إلا أنه يسعى للتواجد مع الشارقة لاستعادة مستواه فى الفترة المقبلة.

وأكدت تقارير صحفية أن مسئولى بريشيا الإيطالى بدأوا بشكل رسمى فسخ تعاقد ماريو بالوتيلى مهاجم الفريق بسبب عدم التزامه وسوء سلوكه داخل النادى الفترة الماضية، وذكرت شبكة "سكاى إيطاليا" أن إدارة بريشيا قررت فسخت عقد ماريو بالوتيلى والمنتهى فى يونيو 2022، بعد أزمته الأخيرة مع مالك النادى ماسيمو تشلينو بسبب التمرد وعدم اتباع القواعد الداخلية على هامش إنطلاق المعسكر التدريب قبل استئناف الموسم الحالى من الدورى الإيطالى بعد التوقف الأخير بسبب كورونا. 

ومنع نادى بريشيا الإيطالى، ماريو بالوتيلى، من دخول المعسكر التدريبى، وذلك تزامناً مع ما يتردد عن أن النادى يسعى للاستغناء عن خدمات اللاعب، وصعد نادى بريشيا الموقف ضد ماريو بالوتيلى بسبب التواصل التمرد وعدم اتباع القواعد الداخلية للنادى الإيطالى.

وخاض النجم الإيطالي، تجارب احترافية مميزة فى عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة منها مانشستر سيتي، وميلان وليفربول، ونيس وأولمبيك مارسيليا، ومؤخرا بريشيا ،والذى فسخ التعاقد معه بسبب سلوكه خارج الملعب وانخفاض مستواه الفني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة