أكرم القصاص

كتاب الحارس يتصدر الأعلى مبيعا فى قائمة نيويورك تايمز

الخميس، 05 نوفمبر 2020 10:09 ص
كتاب الحارس يتصدر الأعلى مبيعا فى قائمة نيويورك تايمز الحارس
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت صحيفة نيويورك تايمز قائمة بالأعمال الأدبية الأكثر مبيعًا، لهذا الأسبوع، وتضم 5 روايات أجنبية ما بين درامية مثيرة وروايات مشوقة، وروايات بوليسية وتاريخية وخيالية، وجاء فى المرتبة الأولى كتاب الحارس، للمؤلف تشايلد وأندرو تشايلد، ويدور حول تدخل Jack Reacher في كمين في ولاية تينيسي ويكشف عن مؤامرة.

الحارس
الحارس

 

كتاب وقت الرحمة

وقت الرحمة
وقت الرحمة

وجاء كتاب وقت الرحمة لـ جون جريشام، فى المرتبة الثانية،للأسبوع الثانى فهو الكتاب الثالث فى سلسلة Jake Brigance، يدور حول شاب يبلغ من العمر 16 عامًا متهم بقتل نائب فى كلانتون فى عام 1990.

العودة


العودة
العودة

جاء فى المرتبة الثالثة فى نيويورك تايمز، فى الأسبوع الرابع، كتاب العودة لـ نيكولاس سباركس، يدور حول طبيب يعمل فى البحرية فى أفغانستان يعود إلى ولاية كارولينا الشمالية، حيث غيرت امرأتان حياته.

اختفاء ثلاث نساء


اختفاء ثلاث نساء
اختفاء ثلاث نساء

جاءت فى المرتبة الرابعة لهذا الأسبوع، كتاب اختفاء ثلاث نساء، لـ جيمس باترسون وشان سيرافين، وتدور قصته يجب على المحقق شون والش أن يحل قضية تتعلق بثلاث نساء مفقودات كان بإمكانهن الوصول إلى منزل قُتل فيه رجل.

الخلط

الخلط
الخلط

 

جاءت فى المرتبة الخامسة والأخيرة من قائمة نيويورك تايمز، كتاب الخلط لـ ستيوارت وودز، فهو الكتاب الخامس والخمسون في سلسلة Stone Barrington. تبين أن العقل المدبر الإجرامي هو شخص مؤثر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة