خالد صلاح

مارادونا يراوغ فى السماء.. عشاق الفتي الذهبي يزعمون ظهوره وسط السحاب.. فيديو وصور

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 09:35 ص
مارادونا يراوغ فى السماء.. عشاق الفتي الذهبي يزعمون ظهوره وسط السحاب.. فيديو وصور مارادونا
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سنلعب الكرة معا في السماء.. بهذه العبارة ودع نجم الكرة البرازيلية بيليه، الساحر الأرجنتيني ديجيو أرماندو مارادونا، الذي رحل عن عالمنا قبل أيام، لتتعلق أنظار وقلوب عشاقه حول العالم إلى السماء، ما دفع البعض لمشاركة مقاطع فيديو وصور ظهرت في الأرجنتين، ادعوا من خلالها أن مارادونا ظهر عبر تشكيلات من السحب في إحدي ليالي مدينة إنتري ريوس الأجنتينية.
 
 
ماردونا يراوغ.. وعشاقه يؤكدون ظهوره فى سماء الأرجنتين
ماردونا يراوغ.. وعشاقه يؤكدون ظهوره فى سماء الأرجنتين

وبينما يواصل المشجعون من جميع أنحاء العالم توديع الأسطورة الأرجنتينى دييجو أرماندو مارادونا ، الذي توفي في 25 نوفمبر في ظروف لا تزال العدالة تحقق فيها، انتشر مقطع فيديو للسماء يُزعم أنه في مدينة بارانا، إنتري ريوس، على الشبكات الاجتماعية، الذي يعتقد الكثيرون أنه يلاحظ صورة ظلية نجم كرة القدم وهو يركض للخلف ، مع الرقم 10 على القميص.

 
وأشارت صحيفة "باخينا 12" الأرجنتينية إلى أن الفيديو انتشر على شبكات التواصل الاجتماعى ، مما اثار مشاعر المعجبين وانعدام الثقة لدى الكثيرين الآخرين الذين شككوا فى صحة الصورة.
 
 

 

واثارت صور شخصية مع جثة النجم الارجنتينى جدلا واسعا، وتلقى الموظفين الثلاثة فى صالة الجنازة فى بوينيس آيريس، العديد من التهديدات بالقتل.
 
وأشارت صحيفة "الميرا" الإسبانية، إلى أنه تم نشر فيديو على الشبكات الاجتماعية أكد العثور على أحد الموظفين الثلاثة الذى يدعى دييجو مولينا، مع نص "قتلوا الرجل فى منزل الجنازة.. وألقوا به فى حاوية قمامة"، واعتقد الاف الأشخاص حول العالم بأنهم بقتل احد الموظفين يحققوا العدالة، وأظهر الفيديو رجل أصلع ملقاة فى حاوية قمامة، إلا أنه بعد التحرى فإن هذا الفيديو يعود إلى مارس 2020، وليس له اى علاقة بصالة الجنازة الذى تم التقاط فيه الصور مع مارادونا.
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة