أكرم القصاص - علا الشافعي

شبانه في تليفزيون "اليوم السابع" مليونان و900 ألف دولار قيمة عقد بانون مع الأهلى في 3 مواسم

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 11:41 م
شبانه في تليفزيون "اليوم السابع" مليونان و900 ألف دولار قيمة عقد بانون مع الأهلى في 3 مواسم محمد شبانه فى تلفزيون اليوم السابع
كتب محمد عراقي و محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي محمد شبانه في تلفزيون "اليوم السابع" عن أن مسئولي النادى الأهلى اتفقوا مع المغربي بدر بانون مدافع الرجاء المغربى الذى وقع رسميًا للنادى الاهلى على أن يتم الإعلان عن الصفقة عقب انتهاء مباراة الزمالك والرجاء حال خروج بطل المغرب من البطولة .

لمتابعة لايف شبانه على تلفزيون اليوم السابع

 

تابع الإعلامي محمد شبانه عبر برنامج " مع شبانه " على تلفزيون اليوم السابع أنه تم الاتفاق المادي بين الأهلى وبانون يقضي بحصوله على 900 ألف دولار في الموسم الأول ومليون دولار في الموسم الثاني ومليون و100 ألف دولار  في الموسم الثالث.

وأضاف شبانه فى تلفزيون اليوم السابع أن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى منح تفويض للجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للأهلى لانهاء صفقة الاوجويانى سيرنو لاعب صن داونز الذى تفاوض معه الأهلى لأكثر مرة، وأن موسيمانى وعد الخطيب بإنهاء الصفقة في حدود المقابل المادى الذى عرضه النادي الإهلى وهو لا يتخطي 3 ملايين دولار بالإضافة الى الاتفاق على المستحقات المالية التي سيحصل عليها اللاعب.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.

ويتناول برنامج "مع شبانة" على صفحات "اليوم السابع" جميع الملفات والقضايا الرياضية على الساحة الكروية، وأهمها ما يدور داخل قطبى اللكرة المصربة وصفقاتهم الجديدة فى الانتقالات الصيفيات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة