شبانة فى تليفزيون اليوم السابع: لجنة التخطيط بالأهلى توصى بالاستغناء عن رامى ربيعة

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 10:10 م
شبانة فى تليفزيون اليوم السابع: لجنة التخطيط بالأهلى توصى بالاستغناء عن رامى ربيعة محمد شبانة فى تلفزيون اليوم السابع ورامي ربيعة
كتب محمد مراد - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامى محمد شبانة فى تليفزيون اليوم السابع أن لجنة التخطيط بالأهلى برئاسة محسن صالح أوصت بالاستغناء عن خدمات رامى ربيعة مدافع الفريق، بسبب إصاباته المتكررة وعدم استفادة الفريق منه بشكل جيد على مدار السنوات الماضية.

وتابع الإعلامى محمد شبانة، عبر برنامج "مع شبانة" على تليفزيون اليوم السابع أن اللجنة أكدت أن خزينة النادى تحملت مئات الآلاف من الدولارات لعلاج المدافع الدولى، بجانب تحمل راتبه المرتفع فى الوقت الذى لم يشارك ربيعة مع الأهلى فى السنوات الأخيرة، إلا فى عدد مباريات قليل سواء محليا أو قاريا بسبب إصاباته المتكررة.

لمتابعة لايف شبانة على تليفزيون اليوم السابع

 

 

 

وأضاف شبانة أن لجنة التخطيط تركت القرار النهائى لموسيمانى المدير الفنى للفريق لاتخاذ القرار النهائى فيما يخص مستقبل رامى ربيعه سواء باستمراره مع الفريق أو إلغاء عقد تجديده والاستغناء عن خدماته.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.

ويتناول برنامج "مع شبانة" على صفحات "اليوم السابع" جميع الملفات والقضايا الرياضية على الساحة الكروية، وأهمها ما يدور داخل قطبى اللكرة المصربة وصفقاتهم الجديدة فى الانتقالات الصيفيات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة