بايدن يزور قبر ابنه بصحبة زوجته وحفيدتيه في يوم الانتخابات الأمريكية 2020

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 03:20 م
بايدن يزور قبر ابنه بصحبة زوجته وحفيدتيه في يوم الانتخابات الأمريكية 2020 بايدن
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت وكالة بلومبرج الأمريكية، إن المرشح الديمقراطى فى انتخابات الرئاسة الأمريكية جو بايدن، قد بدأ نشاطه فى يوم الانتخاب بقداس قريبا من منزله فى ديلاور. وزار بايدن، بصحبة زوجته جيل وحفيديته، كنيسة سانت جوزيف على نهر نرانديوانين، وهى المحطة الأولى فى يوم الانتخاب حيث من المتوقع أن يواصل تحفيز الناخبين للتصويت له فى ولاية بنسلفانيا الحاسمة.

 

 وأشارت الوكالة إلى بيو، نجل بايدن المتوفى عام 2015، مدفون فى مقبرة الكنسة. وقام يايدن بزيارة قبر ابنه بعد مغادرته للكنسة. ويسافر بايدن مسقط رأسه بمدينة سكرانتون فى ولاية بنسيلفانيا، ثم مدينة فيلادليفيا قبل أن يعود إلى منزله لانتظار نتيجة الانتخابات.

 

 

بدأت عملية التصويت فى انتخابات الرئاسة الأمريكية مع فتح مراكز الاقتراع فى 13 ولايات حتى الآن. وقالت قناة ABC News إن مراكز الاقتراع قد فتحت أبوابها ثمانية ولايات فى تمام السادسة صباحا بتوقيت شرق أمريكا، الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة،  وهى ولايات فرجينيا ونيويورك ونيوجيرسى وماين وكنتاكى وكونكتكت وانديانا ونيوهامبشر.

 

 وفى تماما السادسة والنصف صباحا بتوقيت شرق أمريكا ، الثانية عشر والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، بدأ التصويت فى ثلاث ولايات أخرى وفى غرب فرجينيا واوهايو نورث كارولينا.

 

مع بدء تصويت الأمريكيين فى انتخابات الرئاسة الأمريكية اليوم، الثلاثاء، لاختيار ساكن البيت الأبيض للسنوات الأربع المقبلة، تتجه الأنظار إلى 6 ولايات لدورها الحاسم فى تحديد الفائز فى الانتخابات، بحسب ما قالت صحيفة "يو إس إيه توداى" الأمريكية.

 

وهذه الولايات هي ويسكونسن وميتشيجان وبنسلفانيا، والتي تعرف بولاية البحيرات العظمى، وولايات أريزونا وفلوريدا ونورث كارولينا، وهى التي ستحدد على الأغلب، أكثر من أي ولايات أخرى، ما إذا كان ترامب أم بايدن سيفوز بأصوات المجمع الانتخابى المطلوبة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة