<
أكرم القصاص

السيد فريد يرحل عن سموحة بالتراضى.. تعرف على السبب

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 09:02 م
السيد فريد يرحل عن سموحة بالتراضى.. تعرف على السبب السيد فريد
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحل السيد فريد قائد فريق سموحة عن النادى بالتراضى بعد الاتفاق بينه وبين مجلس إدارة النادي برئاسة فرج عامر، ويفاضل اللاعب بين أكثر من عرض فى الوقت الحالى للانتقال فى ظل رغبته للعودة للأضواء من جديد.

كان السيد فريد قد خرج من حسابات الأجهزة الفنية التى تعاقبت على تدريب سموحة فى الموسم الماضى بداية من حسام حسن مرورًا بحمادة صدقى وأخيرًا أحمد سامى الذى استعان باللاعب فى المباريات الأخيرة بالدورى واستطاع إحراز هدف فى مرمى الجونة فى اللقاء الذى انتهى لصالح سموحه بهدفين مقابل هدف.

من ناحية أخرى طلب مسئولو سموحة بشكل رسمى من نظرائهم بالنادى الأهلى تجديد إعارة محمد عبد المنعم مدافع القلعة الحمراء لمدة موسم آخر بعد نجاحه مع الموج الأزرق ومشاركته بشكل أساسى ونيل ثقة أحمد سامى المدير الفنى للفريق الذى أوصى بضرورة تجديد الإعارة حال موافقة الأهلى.

كان مسئولو الأهلى قد أوصوا بضرورة عودة اللاعب بعد تألقه مع سموحة إلا أن موسيمانى المدير الفنى للأهلى اختار أربعة لاعبين من المعارين للعودة من جديد وهم صلاح محسن وناصر ماهر المعارين لسموحة فى الموسم الماضى وأكرم توفيق مدافع وسط الجونة، ومحمد شريف الذى نجح مع إنبى واحتل وصافة ترتيب هدافى الدورى برصيد 14 هدفًا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة