أكرم القصاص - علا الشافعي

ناصر ماهر يودع سموحة قبل العودة إلى الأهلى

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 10:19 م
ناصر ماهر يودع سموحة قبل العودة إلى الأهلى ناصر ماهر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع ناصر ماهر صانع ألعاب النادى الأهلى، نادى سموحة بعبارات مؤثرة عقب انتهاء إعارته إلى الفريق السكندرى ليعود إلى القلعة الحمراء من جديد، وكتب ناصر عبر حسابه الشخصى على إنستجرام: الحمد لله والشكر لله رب العالمين، شرف ليا إني كنت متواجد في نادي سموحة الكبير، شكرًا المهندس فرج عامر على دعمك الدائم وثقتك الكبيرة واختياري أفضل لاعب هذا الموسم، شكرًا كابتن حسام حسن، شكرًا كابتن حمادة صدقي، شكرآ كابتن أحمد سامي شكرًا الجهاز الطبي والإداري والعاملين بنادي سموحة الكبير.

أضاف: شرف ليا إني كنت متواجد مع لاعبين كبار ومحترمين انتوا تستاهلوا كل خير بشكركم على الفترة دي وبتمني لكم التوفيق فيما هو قادم بجد هتوحشوني جدًا.. شكرًا لكم على كل شيء.

ناصر ماهر
ناصر ماهر
 
أعلن ناصر ماهر لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي والمعار لفريق سموحة السكندري، عودته الى القلعة الحمراء من جديد بعد انتهاء فترة إعارته بنهاية الموسم الحالي، وقال ناصر ماهر في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "جمهور التالتة" المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس 2، إن إدارة النادي ممثلة في سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وأمير توفيق مدير التسويق تواصلا مع أحمد يحيي وكيلي للتأكيد على عودتي للقلعة الحمراء من جديد هلال الفترة المقبلة.
 
أضاف ناصر، أنه تلقى أنباء عن رغبة موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول في استعادتي من جديد لصفوف القلعة الحمراء وهو أمر يسعدني بالطبع وأتمنى أن أواصل رحلتي مع القلعة الحمراء.
 
وقدم ناصر ماهر التهنئة للنادى الأهلي وزملائه من اللاعبين على الفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز واصفًا التتويج بأنه عن استحقاق وجدارة.
 
وواصل لاعب الأهلى، أن أخر مبارياته مع سموحة التي شارك فيها ضد نادي مصر وأنه بات جاهزًا للمشاركة في تدريبات الأهلي وفق الرؤية والموعد الذي ستحدده إدارة القلعة الحمراء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة