أكرم القصاص - علا الشافعي

مقالب طريفة بين كابتن أمريكا كريس إيفانز وشقيقه بعد عيد الشكر.. فيديو

الأحد، 29 نوفمبر 2020 08:37 م
مقالب طريفة بين كابتن أمريكا كريس إيفانز وشقيقه بعد عيد الشكر.. فيديو كريس ايفانز
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت روح المزاح بين كل من الثنائي كريس إيفانز أحد نجوم هوليود، وشقيقه سكوت خلال فيديو نشره موقع ديلي ميل، حيث ظهر الثنائي في وصلة من الهزار معًا من خلال مقالب كوميدية حاول كل منهما عملها في الآخر، وهو ما نجح فيه الثنائي مثلما ظهر خلال الفيديو داخل منزل كريس الذى اشتهر بدور كابتن أمريكا في سلسلة أفلام مارفل.

 

كريس ايفانز
كريس ايفانز

 

 

من ناحية أخري سبق وحرص النجم العالمي كريس إيفانز على مشاركة متابعيه وجمهوره، بمقطع فيديو جديد بصحبة صديقه الكلب الجديد المنضم لعائلة حيواناته الأليفة، والذي أطلق عليه اسم "مايلو"، حيث نشر الفيديو عبر الاستوري الخاص به عبر موقع إنستجرام ليعلن عن وصول فرد جديد لعائلة حيواناته.

 

وأتي هذا الظهور من الإطلالات القليلة التي يظهر فيها نجم عالم مارفل الشهير، بعد الضجة التي أثارها منذ أسابيع قليلة، وذلك بعدما تسبب بدون قصد منه فى نشر صورة عارية له أحرجته على السوشيال ميديا، حيث ظهر على إنستجرام وفى الخلفية صور له لم ينتبه لها، ورغم اعتذاره عنها بعد ذلك مباشرة تفاجأ بأن الصور ورغم حذفه لها إلا أن هناك من التقطها ليتم تداولها بشكل كبير.

وعلى جانب آخر، كشف النجم كريس إيفانز أنه رفض لعب دوره بفيلم كابتن أمريكا أكثر من مرة، وذلك بسبب أنه لم يكن مستعدا للتواجد تحت دائرة الضوء بلعبه لدور مهم بهذا الشكل.

وأضاف كريس في تصريحات نقلها موقع جاست جيرد جاء فيها أن رئيس شركة مارفل كان صبورا، وهو من له الفضل فى إقناعه بلعب الدور، موجها له التحية لأن إيمانه بأنه الأنسب للدور أوصله لما عليه الأن من شهرة.

وفى سياق آخر أكد موقع "Deadline" أن الممثل الأمريكى العالمى كريس إيفانز، في مفاوضات نهائية للعب دور طبيب الأسنان أورين سكريفيلو، في فيلم  Little Shop of Horrors، الموسيقى الجديد، الذى ستقوم بإنتاجه شركة  Warner Bros، وسيقوم بـ إخراجه جريج بيرلانتى.

.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة