خالد صلاح

مباراة الأهلى والزمالك.. ماذا قالت الصحف العربية عن قمة نهائى أفريقيا

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 10:19 ص
مباراة الأهلى والزمالك.. ماذا قالت الصحف العربية عن قمة نهائى أفريقيا مباراه الاهلي والزمالك
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه فى التاسعة من مساء اليوم أنظار الملايين من عشاق الساحة المستديرة فى مصر والوطن العربى وقارة أفريقيا صوب استاد القاهرة لمتابعة نهائى القرن مباراة الأهلى والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وهو اللقاء الذي خطف القلوب والعقول على مدار الأيام القليلة الماضية بعدما تقرر تأجيله بسبب تداعيات فيروس كورونا ولدواعٍ أمنية قبل أن يتم الاستقرار في النهاية على إقامة مباراة الليلة بين قطبي الكرة المصرية باستاد القاهرة الذى تقرر إقامة المباراة فيه بدلاً من استاد برج العرب بسبب الأمطار.

وتُعد هذه هي المرة الأولى التى يُقام فيها نهائي دوري أبطال أفريقيا في أفريقيا بين فريقين من دولة واحدة، ويطمح المارد الأمر لحصد اللقب التاسع في تاريخه، فيما يأمل الزمالك في حصد النجمة السادسة في تاريخه.

مباراة الأهلى والزمالك تُقام وسط ظروف صعبة بسبب فيروس كورونا الذي حرم القطبين من 6 لاعبين فقد خرم الأهلي من الثلاثي ديانج وصالح جمعة ووليد سليمان فيما يغيب عن الزمالك عبد الله جمعة ومحمود حمدي "الونش" ويوسف أوباما، وتسببت هذه الغيابات في حيرة كلاً من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي والبرتغالي باتشيكو المدير الفني للزمالك.

مباراة الأهلى والزمالك كانت محل اهتمام الصحف العربية التى خصصت عناوين وأعمدة كونها أحد المباريات التى تحظى بنسبة مشاهدة عالية فى الوطن العربى والقارة السمراء.

قالت صحيفة " الرياضية " السعودية تحت عنوان " الفريقان يمنحان مصر الكأس الـ15.. الأهلي والزمالك.. نهائي استثنائي".

فيما اهتمت صحيفة "البطولة" المغربية بمشاركة الثنائى المغربى أشرف بن شرقى ومحمد أوناجم مع الزمالك تحت عنوان "بن شرقي وأوناجم يختمان استعداداتهما رفقة الزمالك لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا".

بن شرقى
 
وسلطت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية الضوء على المباراة تحت عنوان "نهائي أفريقي تاريخي بين الأهلي والزمالك.. يتواجهان على كأس الأبطال وسط شعار "لا للتعصب".

 

شرق اوسط
 

فيما عنونت صحيفة " الاتحاد " الإماراتية عن مباراة الأهلي والزمالك "الأهلي والزمالك.. الصراع على "الأميرة السمراء".

اتحاد
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة