خالد صلاح

تحديد موعد تغيير ملعب نابولى إلى دييجو مارادونا.. ورابطة الكالتشيو تُكرمه

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 06:05 م
تحديد موعد تغيير ملعب نابولى إلى دييجو مارادونا.. ورابطة الكالتشيو تُكرمه مارادونا أسطورة نابولى الايطالي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف لويجى دى ماجيستريس، عمدة مدينة نابولى، عن موعد تسمية ملعب "سان باولو"، الخاص بفريق الجنوب الإيطالي، باسم الأسطورة الأرجنتيني الراحل دييجو أرماندو مارادونا، الذى توفى أول أمس الأربعاء، عن عمر 60 عاما، نتيجة سكتة قلبية، تعرض لها داخل منزله، فى بوينس أيرس، عاصمة الأرجنتين.

تحدث دى ماجيستريس، عمدة نابولى، لإذاعة " بونتو نوفو" الإيطالية، قائلا:" في الأسبوع المقبل، سنسمي ملعب "سان باولو"، رسميًا على اسم دييجو أرماندو مارادونا".

وكانت رابطة الدوري الإيطالي، قد أعلنت عن مجموعة من المبادرات لتكريم النجم الأرجنتيني الراحل مارادونا، من خلال فترة الإحماء للفرق، سيتم بث الفيديو الشهير مع مراوغة مارادونا في عام 1989 على الشاشات الكبيرة في الملاعب.

جميع اللاعبين سوف يرتدون شارات سوداء، على ذراعهم اليسرى، والوقوف دقيقة صمت، قبل كل مباراة فى الجولة التاسعة، والتى خلالها سوف يتم عرض صورة مارادونا، على الشاشات الكبيرة، كما ستظهر صورته أيضا على الشاشات، بحلول الدقيقة العاشرة، فى كل مباراة.

وأقيمت مراسم جنازة أسطورة كرة القدم مارادونا، أمس الخميس، فى القصر الرئاسي الأرجنتيني، وسط حضور ملايين من محبى النجم الأرجنتيني، الذى حرصوا على إلقاء النظرة عليه، قبل أن يتم دفنه فى مقابر بيلا فيستا.

وجاءت وفاة أسطورة الكرة مارادونا، بعد نحو أسبوعين، من خضوعه لعملية جراحية على مستوى المخ، بعد تعرضه لنزيف، حيث كانت أخر المعارك الصحية التى خاضها نجم منتخب التانجو، قبل رحيله عن الحياة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة