أكرم القصاص - علا الشافعي

لامبارد يؤكد صعوبة لقاء تشيلسى ضد توتنهام ويتحدث عن مورينيو ورحيل مارادونا

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 04:58 م
لامبارد يؤكد صعوبة لقاء تشيلسى ضد توتنهام ويتحدث عن مورينيو ورحيل مارادونا لامبارد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزى، على صعوبة مواجهة توتنهام هوتسبير، المقرر إقامتها مساء بعد غد الأحد، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، وقال لامبارد في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "إنها مواجهة خاصه جدا بسبب التنافس بين الفريقين، فهي تضيف الإثارة. لا تزال مواجهة مميزه وبسبب المراكز في الدوري، فهي مباراة مهمة، توتنهام في حالة جيدة ولديهم لاعبون جيدون".

وعن مواجهة مورينيو، أوضح لامبارد "من المهم التعامل مع المباريات ضد كل المدربين. هذا ما تريد أن تكون في هذه الوظيفة من أجله، أن تنافس الأفضل"، مضيفا "من الصعب اللعب ضد مورينيو، لا يمكنك تحقيق ما حققه جوزيه دون أن تكون مدربا من الطراز الرفيع".

وتحدث لامبارد عن عودة الجماهير قائلا "إنها خطوة أولى صغيرة ورائعة نحو ما نريد ان نصل إليه. نأمل أن يرتفع العدد لأننا في أمس الحاجة لاستعادة المشجعين".

وواصل لامبارد تصريحاته قائلا "بوليسيتش عاد من جديد ، كاي هافيرتز حصل على بعض الدقائق بنهاية الأسبوع"، موضحا "مشاركة بوليستش كأساسي محل تساؤل، كل لاعب يعود يكون أصعب عليه في البدء مجدداً بسبب ما يجري".

وعن رحيل الأسطورة مارادونا، قال مدرب تشيلسى "لقد كان مثلي الأعلى الذي كبرت وانا أشاهده، لقد كان اللاعب العالمي. كنت محظوظًا بما يكفي لمقابلته لفترة وجيزة، فقد كان إله كرة قدم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة