خالد صلاح

ابن مارادونا يودع أسطورة كرة القدم برسالة مؤثرة بعد وفاته

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 06:58 م
ابن مارادونا يودع أسطورة كرة القدم برسالة مؤثرة بعد وفاته مارادونا رفقة ابنه
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع ابن أسطورة كرة القدم الأرجنتينى دييجو أرماندو مارادونا، والده، برسالة مؤثرة، عبر مواقع التواصل الإجتماعى، بعد وفاته أول أمس الأربعاء، نتيجة سكتة قلبية، تعرض لها داخل منزله، عن عمر 60 عاما.

وكتب ابن النجم الأرجنتينى مارادونا، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام"، قائلا:" شعرت بأنني لا أهزم لمجرد وجودك بجانبي، ولا يمكنك أن تتخيل مدى سعادتي معك".

أضاف قائلا:" ولا يمكنك أن تتخيل كم سأفتقد عناقك يا أبي، كم سأفتقد الجلوس إلى جانبك لمشاهدة مباراة لمحبوبنا نابولي، وأولادي؟ فكيف سينشأون بدون جد محب كهذا؟ أعدك بأنهم سيكونون دائمًا بجانبك، وأنهم سيدافعون عنك دائمًا وسيضخون صدرهم بفخر لجدهم دائمًا".

تابع قائلا:" انتظرني وتعال واحضرني عندما يحين وقتي، لأنني كنت أريدك دائمًا بجانبي، لأن الابن مع والده إلى جانبه لا يخاف شيئًا، وأتمنى لك رحلة سعيدة، رقم 10 فى قلبي، أنا أحبك".

رسالة ابن مارادونا
رسالة ابن مارادونا

 

وأقيمت مراسم جنازة أسطورة كرة القدم مارادونا، أمس الخميس، فى القصر الرئاسي الأرجنتيني، وسط حضور ملايين من محبى النجم الأرجنتيني، الذى حرصوا على إلقاء النظرة عليه، قبل أن يتم دفنه فى مقابر بيلا فيستا.

وجاءت وفاة أسطورة الكرة مارادونا، بعد نحو أسبوعين، من خضوعه لعملية جراحية على مستوى المخ، بعد تعرضه لنزيف، حيث كانت أخر المعارك الصحية التى خاضها نجم منتخب التانجو، قبل رحيله عن الحياة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة