أكرم القصاص - علا الشافعي

أحد الأثرياء يدفع 3 آلاف دولار "بقشيش" على فاتورة بـ7 دولارات بسبب كورونا

الخميس، 26 نوفمبر 2020 01:00 م
أحد الأثرياء يدفع 3 آلاف دولار "بقشيش" على فاتورة بـ7 دولارات بسبب كورونا بقشيش-أرشيفية
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في ظل الأزمة الراهنة وانتشار فيروس كورونا في دول العالم، يسعى الأغنياء والمشاهير الى التخفيف عن العاملين المتأثرين من جراء الفيروس، الذى منعهم من العمل أو أثر على دخولهم، فقد ترك أميركي بقشيشا عبارة عن 3 آلاف دولار مقابل تناول زجاجة بيرة واحدة في مطعم أغلق طواعية فترة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، ودخل الرجل، الأحد الماضى ، وطلب البيرة ثم طلب فاتورة الحساب التى وصلت إلى 7.02 دولار، حسبما كتب مالك مطعم نايتتاون، بريندان رينج، على فيس بوك.

البقشيش
 

وقال رينج إن الرجل تمنى له الخير وطلب منه تقاسم البقشيش مع الموظفين الأربعة، الذين كانوا يعملون في خدمة الغداء، وتابع أنه عندما خرج الرجل، نظر إلى البقشيش "وأدرك أنه ترك مبلغا ضخما يبلغ 3 آلاف دولار".

 

وأضاف "ركضت خلفه، لكنه قال لي إنه لا يوجد خطأ، نراكم عندما تعاودون فتح المطعم"، مضيفا إنه لن ينشر اسم الزبون لأنه يعتقد أن الرجل لا يريد ذلك، وأشار مالك المطعم كذلك إلى أنه وموظفيه "ممتنون بكل تواضع لهذه اللفتة اللطيفة والرائعة".

 

وسابقا، ترك الممثل تايلر بيرى، بقشيشا يبلغ قيمتة 21 الاف دولار، حينما كان في مطعم مؤخرا، وذلك على خلفية تضرر عدد كبير من العاملين فى المطاعم بسبب انتشار وتفشى وباء فيروس كورونا.

 

تايلر بيري هو أحدث المشاهير الذين يساهمون فى مساعدة المحتاجين المتأثرين بإغلاق الفيروس التاجي، مع إغلاق العديد من الأعمال الأساسية في الوقت الحالي وإجبار الموظفين على ترك العمل، فاجأ بيرى موظفى أحد مطاعمه المفضلة ببقشيش ضخم.

 

وذكرت TMZ أن بيري ترك البقشيش فى أحد مطاعمه المفضلة، حيث كان بيرى يزور مطعمًا فى أتلانتا، هيوستن، لتناول الطعام خلال الأسابيع القليلة الماضية، بيري ترك بقشيش 500 دولار لكل موظف لا يعمل حاليًا، بإجمالي 21000 دولار، حيث يذكر الموقع، أن تايلر بيرى لطالما كان سخياً فى المال.

 

ويحتوى المطعم على 42 موظفا عاطلا عن العمل حتى تتحسن الظروف ويتم رفع الحظر، على الرغم من الوعود للموظفين خارج العمل، ولكن يتوقع الكثيرون تأثير كبير على الاقتصاد العالمى بسبب كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة