بعد بقشيش كريستيانو رونالدو.. اعرف أغلى "تبس" فى العالم

الخميس، 27 يونيو 2019 06:00 م
بعد بقشيش كريستيانو رونالدو.. اعرف أغلى "تبس" فى العالم أغلى بقشيش-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفضل الكثير من الأشخاص قضاء الأجازات الصيفية بالأماكن المفضلة له سواء بالسفر للمناطق الساحلية أو التنزه بالأماكن المختلفة، والتى يستغلها الفرد لشراء العديد من الأطعمة والمشروبات بالمطاعم المختلفة، ليترك عند مغادرته للمكان م ايسمى بـ"البقشيش"، كنوع من الشكر للنادل أو موظفي المكان على حسن الخدمة.

بقشيش رونالدو (3)
 

ولقد أثار كريستيانو رينالدو الدهشة  خلال أجازته الصيفية، حيث عرف اللاعب المندرج بقائمة أغلى 100 لاعب كرة قدم فى العالم والذى وصل قيمته التسويقية بـ"118.1" مليون يورو، وفقاً لما ذكره المركز الدولى للدراسات الرياضية "CIES Football Observatory"، بسخائه فى إعطاء "البقشيش " للموظفين.

18  و17850 ألف جنيه إسترلينى "بقشيش" رونالدو

ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن "الدون"، قضى إجازته الصيفية هذا العام، برفقة عائلته، بعد موسم شاق مع فريقه يوفنتوس الإيطالي، بمنتجع فخم في كوستا نافارينو باليونان، وكما قضى عطلته على متن يخت فاخر في منطقة "الريفيرا" الفرنسية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن رونالدو ترك لعشرة موظفين بقشيش يقدر قيمته بنحو 18 ألف جنيه إسترليني (23 ألف دولار أميريكي) لمنع التصوير.

وفى العام الماضى وبحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن رونالدو قضى إجازته بإحدى المنتجعات السياحية، وترك بقشيش بقيمة 17850 جنيه إسترليني، مطالباً تقسيم "البقشيش" بين 5 موظفين في المنتجع، مما أسعد الموظفين.

نادلة تحصل على بقشيش بقيمة 10 ألاف دولار

ولم يكن بقشيش "رونالدو"، أكبر بقشيش فى العالم، حيث ذكرت إحدى التقارير الإجنبية، حصول نادلة بإحدى مطاعم بأمريكا على بقشيش يبلغ قيمته حوالى 10 ألاف دولار، بعدما طلب منها أحد الزبائن زجاجة مياه، تاركاً رسالة مضمونها "شكرا على المياه اللذيذة"، الأمر الذى اعتبرته النادلة مزحة حتى أكد لها الزبون المالك لقناة Mr. Beast  على اليوتيوب والتي يتابعها أكثر من 8 ملايين شخص، على إن الأمر حقيقى.

نادلة تحصل على 10 ألاف
 

بقشيش بقيمة 500 دولار 

وكما ذكرت إحدى التقارير الأجنبية، تركت امرأة "بقشيش"، لنادل يصل قيمته إلى 500 دولار، وذلك لمحاولته رفع روحها المعنوية بعد أن شاهدها حزينة، وهذا ما أوضحته المرأة المسنة فى جواب تركته مع البقشيش.

بقشيش بقيمة 500 دولار
 

رجل أعمال يترك بقشيش 6 آلاف جنيه إسترلينى

كما ترك أيضاً رجل  مبلغ قدره ستة آلاف جنيه استرليني "بقشيش" بطريق الخطأ، بعد تناوله للعشاء بأحد المطاعم في شمال لندن،  حيث كتب رجل الأعمال أوريل لوبسا بطريق الخطأ ثمن سعر وجبته ببطاقة الائتمان 6235 جنيها استرلينيا، بينما كان ثمن الوجبة 62.35 جنيها استرلينيا، وعندما اكتشف العاملون في المطعم الخطأ أبلغوه حسبما نقلته شبكة "آي تي في" البريطانية .

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة