6 عناوين جديدة من مشروع النشر بقصور الثقافة.. النبيذة الأبرز

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 02:00 ص
6 عناوين جديدة من مشروع النشر بقصور الثقافة.. النبيذة الأبرز قصور الثقافة
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صدر حديثا عن مشروع النشر بالهيئة العامة لقصور الثقافة 6 عناوين جديدة عن سلسلة روائع الأدب رواية "النبيذة" للكاتبة العراقية أنعام كجه جى، والمجموعة القصصية "المعضلة الكبرى" للكاتب سعيد سالم.
 
ومن سلسلة الفلسفة كتاب "الفن والتاريخ بين كروتشه وكولنجوود" للدكتور سامح الطنطاوى، تقديم الدكتور حسن طلب، ومن سلسلة الدراسات الشعبية كتاب "أصول البحث في الثقافة المادية - الفنون والحرف والصناعات التقليدية" للباحث حنا نعيم حنا، ومن سلسلة كتابات نقدية كتاب "الشعر والتأويل - النقاد - المبدعون النقاد" للدكتور يوسف نوفل، ومن سلسلة الثقافة العلمية كتاب "رحلة في محميات مصر الطبيعية" لخالد مبارك.
 
تواصل الهيئة استعداداتها بمعرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ52 المقرر إقامتها في نهاية يونيو المقبل، بالتجمع الخامس، وذلك ضمن خطتها في نشر الوعى ورفع المعرفة والتصدي للأفكار الظلامية.
 
ولاقت إصدارات الهيئة على مدار الأعوام الماضية تفاعلاً كبيرًا من قبل القراء، وزوار معارض الكتب المحلية والدولية التي تشارك فيها الهيئة، وتعد إصدارات الهيئة العامة لقصور الثقافة، واحدة من الإصدارات الأكثر قبولا من جهة جمهور القراء، نظرا للعناوين المميزة التى تقدمها الهيئة، ونشرها لعناوين كتاب الأقاليم، بالإضافة إلى كونها الأقل ثمنا بين جميع الإصدارات الحكومية والخاصة فى مصر.
 
حققت الهيئة العامة لقصور الثقافة رقما جيدا فى مبيعات الكتب فى أول يومين، حيث بلغت مبيعات جناح الهيئة بالمعرض فى يوم الافتتاح واليوم الثانى 2329 كتابا بإجمالى 24500 جنيه، من مشاركتها بمعرض الإسكندرية للكتاب المقام فى الفترة من 1 إلى 10 أكتوبر الجارى بأرض كوته للمعارض بالإسكندرية بعدد من إصدارت الهيئة الحديثة وإصدارات النشر الإقليمي.
 
اصول البحث فى الثقافة المادية
اصول البحث فى الثقافة المادية

الشعر والتأويل
الشعر والتأويل

الفن والتاريخ
الفن والتاريخ

المعضلة الكبرى
المعضلة الكبرى

النبيذة
النبيذة

رحالة فى محميات مصر الطبيعية
رحالة فى محميات مصر الطبيعية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة