"إكسات" الأمير ويليام وكيت ميدلتون بعد سنوات من الزواج

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 08:00 م
"إكسات" الأمير ويليام وكيت ميدلتون بعد سنوات من الزواج كيت وويليام
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رأى الأمير ويليام زوجته كيت لأول مرة وهى بعمر الـ20 عامًا، أثناء مشاركتها عرض أزياء " Student Charity Fashion Show"، الذى أقيم في فندق "Fairmont St Andrews"، وكانت كيت ترتدى فستانا قصيرا مصنوعا من الدانتيل، الذى كشف عن رشاقتها وكان سعره يبلغ 30 جنيها إسترلينيا، والذى لفت أنظار ويليام الذى وقع فى غرامها من أول نظرة، وتوجت قصة حبهما بالزواج فى عام 2011.

ولكن بعودة ساعات العقرب للوراء وتحديداً قبل أن يقابل ويليام كيت، كان كل منهما يعيش قصة حب مع شخص أخر، وهذا ما أشارت إليه صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، التى استعرضت حال الأحباء السابقين لكيت و ويليام، الأن بعد مرور عدة سنوات من زواج دوق ودوقة كامبريديج.

كيت وويليام
كيت وويليام

 

كيت والمحامى روبرت فينش

وأعدت كيت لفترة من الوقت المحامي روبرت فينش، عندما كانا طلابا في جامعة سانت أندروز في اسكتلندا، ظل الاثنان معاً لمدة أقل من عام ثم ذهب روبرت، ليلتحق بمدرسة أمبلفورث، ليتخرج فى كلية الحقوق، وتزوج بعد ذلك من ناتاشا روفوس إيزاك، ويعتبر الزوجان من أصدقاء الأميرة أوجيني وزوجها جاك.

روبرت فينش
روبرت فينش

 

كارلى ماسى بيرش وويليام

كانت كارلي ماسي بيرش، البالغة من العمر 37 عامًا، أول صديقة لويليام، وكانت مدة علاقتهم شهرين، وبعد انفصالهما بوقت قصير واعد ويليام كيت، وحاولت كارلى استعادة قلب ملك المستقبل مرة أخرى، ولكن باءت محاولاتها بالفشل وسرعان ما تحولت لصديقة للزوجين، وتزوجت كارلى بعد ذلك.

كارلي ماسي بيرش
كارلي ماسي بيرش

 

هنري روبنر وكيت

انفصل كيت وويليام مرتين خلال علاقتهما، ودخلت كيت خلال فترة انفصالها عن ويليام فى علاقة مع هنري روبنر في عام 2007، والذى يعمل مديرًا للاستثمار في" FPE Capital"، وبعد أن انفصل عن كيت تزوج بعد ذلك وحضر حفل زفافه دوق ودوقة كامبريدج.

كيت وهنرى
كيت وهنرى
هنرى وزوجته
هنرى وزوجته

 

 دافينا دكوورث-تشاد وويليام

واعدت دافينا، البالغة من العمر الأن 40 عامًا، ويليام لفترة وجيزة في أواخر التسعينيات، وتعتبر والدة دافينا ابنة عم ديانا، ووالدها صديق تشارلز وشقيقها كان فارسًا ملكيًا، ودافينا متزوجة الأن ولديها أولاد.

دافينا وأولادها
دافينا وأولادها

 

روز فاركوهار وويليام

واعدت روز البالغة من العمر 35 عامًا، لفترة وجيزة ويليام في عام 2000، وبعد انفصالها عنه عملت مغنية .

Rose Farquhar
Rose Farquhar

 

أوليفيا هانت وويليام

واعدت أوليفيا هانت، البالغة من العمر الأن 35 عامًا، ويليام لفترة من الوقت قبل أن يلتقي بكيت، وتحولت علاقة حبهما إلى صداقة وكانت ضمن حضور حفل زفافه.

أوليفيا
أوليفيا

 

أرابيلا موسجريف وويليام

أرابيلا موسجريف، هى ابنة الرائد نيكولاس موسجريف، المدير السابق لنادي "Cirencester Park Polo Club "، وكانت على علاقة بالأمير ويليام لمدة عام تقريباً، وبعد أن انفصلت عنه تزوجت وهى الآن أم لفتاة.

أرابيلا موسغريف
أرابيلا موسجريف

 

جيكا كريج وعلاقتها بويليام

كان الأمير ويليام على علاقة بفتاة تدعى جيكا كريج، وبدأت قصة حبهما فى عام 1998 في كينيا خلال العطلة المدرسية، ولكن انفصلاً بعد ذلك وتزوجت جيكا من البروفيسور جوناثان بيلي، الناشط في مجال الحفاظ على البيئة.

جيكا كريج
جيكا كريج

 

إيزابيلا كالثورب وعلاقتها بويليام

التقى ويليام بالممثلة وعارضة الأزياء إيزابيلا كالثورب من خلال الأميرة أوجيني في عام 2001 ، ونشأت علاقة حب بينهما لفترة من الوقت، ولكن انفصلا بعد ذلك، وتزوجت وأنجبت أطفال، ولاتزال من أصدقاء الأميرة أوجينى وبياتريس.

إيزابيلا كالثورب
إيزابيلا كالثورب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة