أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفنتوس والإنتر يتصارعان على خطف إيسكو من ريال مدريد

الإثنين، 23 نوفمبر 2020 11:20 ص
يوفنتوس والإنتر يتصارعان على خطف إيسكو من ريال مدريد فرانسيسكو ايسكو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن رغبة فرانسيسكو إيسكو، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، فى الرحيل واستعداده للسماع للعروض المقدمة له خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد حالة التجاهل التى يلقاها من الجهاز الفنى بقيادة زين الدين زيدان.

وقالت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، إن ريال مدريد يرحب ببيع اللاعب حيث تبلغ قيمته السوقية فى الوقت الحالى 50 مليون يورو، فى حال وصول عروض جادة فإن إدارة الملكى سوف توافق على تقليل المقابل المطلوب.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من بين الوجهات المحتملة للاعب الدوري الإيطالي، خاصة أن نادى يوفنتوس الإيطالي يرغب في ضمه نظرًا لتقدير بيرلو الكبير للاعب البالغ من العمر 28 عامًا وربما بدأ اليوفى بالفعل استراتيجية المفاوضات لضمه، وهناك فريق إيطالي آخر يرغب في ضم إيسكو وهو إنتر ميلان الذي يخطط لعقد صفقة تبادلية مع الريال وانضمام إريكسن للملكي..

وأضافت الصحيفة أن راتب إيسكو يتراوح راتب ما بين 6.5 إلى 7 ملايين يورو وهو مبلغ جيد بالنسبة لنادي يوفنتوس وربما أيضًا لإنتر ميلان.

ويتعرض إيسكو لانتقادات عنيفة من قبل جماهير ريال مدريد، بسبب تراجع مستوى اللاعب فى الفترة الأخيرة، الأمر الذى جعله خارج حسابات الفرنسي زيدان، وأصبح حبيسا لدكة البدلاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة