قطاع شئون الأقاليم بوزارة الصحة يعلن وضع خطط وبرامج لتدريب الأطباء والتمريض

الإثنين، 23 نوفمبر 2020 03:30 م
قطاع شئون الأقاليم بوزارة الصحة يعلن وضع خطط وبرامج لتدريب الأطباء والتمريض جانب من الاجتماع
الغربية عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اجتمع وفد قطاع شئون الأقاليم بالوزارة لليوم التانى على التوالى بناء على توجيهات الدكتوره هاله زايد وزيرة الصحة بمديرى الإدارات الصحية بالغربية لمناقشة وتقيم أداء مستويات الخدمة الصحية وأوجه القصور والنقص والاحتياجات "رعاية صحية أساسية – ومتكاملة ومستشفيات بالغربية ووضع حلول ومقترحات لتلافى السلبيات".

من جانبه ناقش الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة مراحل التطوير والإنشاءات الموجودة فى بعض مستشفيات، وعرض المشاكل والمعوقات التى تواجه المديرية.

وأشارت الدكتوره سعاد عبد المجيد رئيس شئون الأقاليم بالوزارة إلى وضع خطط وبرامج لتدريب أطباء وتمريض الوحدات الصحية على كيفيه مواجهة الأزمات وايضا سوء توزيع التمريض بالوحدات الصحيه ومحاوله تخفيف التكدث، كما أثنى الوفد على مستوى الخدمه المقدمه فى بعض المستشفيات، وذلك خلال مرور على المستشفيات.

على جانب آخر وجه وكيل وزارة الصحة بتنظيم محاضرات علمية وورش عمل تدريبية، لجميع العاملين بالقطاع الصحى لرفع كفاءة العاملين، والإرتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمواطنين، بنظام إلكترونى يسهم فى رفع كفاءة وتحسين جودة الآداء.

وعقد سمير هيبه مدير إدارة المعلومات بالمديرية دورات تدريبية مكثفه على أساسيات الكمبيوتر والتدريب على النظام التحول الرقمى والمميكن وتطبيقه على الإدارات والمستشفيات .

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة