أكرم القصاص - علا الشافعي

حسام عاشور فى صورة مع بناته وزوجته قبل مواجهة الأهلي مع الاتحاد فى الكأس

الإثنين، 23 نوفمبر 2020 08:23 م
حسام عاشور فى صورة مع بناته وزوجته قبل مواجهة الأهلي مع الاتحاد فى الكأس حسام عاشور
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر حسام عاشور كابتن الأهلى السابق، ولاعب فريق الاتحاد السكندري الحالي، بصورة له بصحبة عائلته، حيث ظهر فيها مع زوجته وبناته عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام في صورة بعيدة عن ملاعب كرة القدم، وعلق عليها بكتابة: "أنا أحب عائلتي".

 

حسام عاشور وعائلته
حسام عاشور وعائلته
 
من ناحية أخرى استقر حسام حسن، المدير الفنى للاتحاد السكندرى، على منح شارة القيادة لحسام عاشور لاعب الفريق فى لقاء الأهلى المقبل بالدور نصف النهائى لكأس مصر المقرر إقامته باستاد السويس فى الأول من ديسمبر المقبل، لرفع روحه المعنوية، خاصة أنه أحد كباتن الأهلى خلال العصر الأخير.

ويرغب حسام حسن فى رفع الروح المعنوية لحسام عاشور فى تلك المباراة تحديدًا، خاصة أنها ستكون الأصعب فى مشوار اللاعب، نظرا لأنها اللقاء الأول للاعب أمام فريقه السابق الذى شارك معه طيله عمره السابق فى حصد البطولات والألقاب، وهو ما يمثل ضغطا كبيرا عليه من حيث الناحية النفسية.

وكان تعادل فريق الاتحاد السكندرى مع سمنود على ملعب الاتحاد بسموحة بهدف لكل فريق،حيث انتهى الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدف لخالد قمر ونجح سمنود فى إدراك التعادل فى الشوط الثانى وكاد أن يخرج متقدما بالهدف الثانى لولا براعة حارس الاتحاد الذى انقذ مرماه من فرصه موكده ليحفظ على تعادل الفريق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة