أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب بايرن ميونخ يكشف موقفه من قيادة منتخب ألمانيا

الأحد، 22 نوفمبر 2020 01:45 م
مدرب بايرن ميونخ يكشف موقفه من قيادة منتخب ألمانيا هانزي فليك
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هانزى فليك، مدرب فريق بايرن ميونخ الألمانى لكرة القدم، أنه "لا يهدر أفكاراً" بشأن شغل وظيفة المدير الفنى للمنتخب الألمانىوفى مقابلة مع صحيفة "فيلت آم زونتاج" الألمانية الصادرة اليوم، الأحد، قال فليك، "أنا مرتبط هنا بعقد، ولدى فريق رائع وأعمل لصالح ناد رائع، وهناك الكثير من الأمور الملائمة فى الوقت الراهن".

وطرح اسم فليك مراراً ليخلف يواخيم لوف فى قيادة المنتخب الألمانى فى ظل الأزمة التى يشهدها جراء الهزيمة التاريخية أمام المنتخب الإسبانى بستة أهداف نظيفة فى دورى الأمم الأوروبية، لا سيما أن فليك كان مساعداً للوف فى مونديال 2014 الذى فازت به ألمانيا.

وفى إشارة إلى هذه الهزيمة التى منى بها المنتخب، الثلاثاء الماضي، قال فليك إن "يوجى قدم للمنتخب عملاً ممتازاً ودائماً ما كان يراعى احتياجات الأندية، ومن المنطقى أن يتم توجيه النقد بعد النتيجة، لكنه لا يغير شيئا فى تقديرى فى أن المنتخب سيلعب دورًا جيداً فى بطولة أوروبا فى العام المقبل إذا أخذ الاستعداد المناسب، والسؤال عنى (كخليفة للوف) ليس مطروحا بالنسبة لي".

وأبدى فليك تفهمه لتمسك لوف بالتخلى عن ضم توماس مولر وجيروم بواتينج (وكلاهما من بايرن) وماتس هوملز (من بوروسيا دورتموند) إلى المنتخب، وقال: "لوف قرر هذا وأنا أتفهم تماماً تمسكه بقراره، وهذا أمر مشروع، والأمر يتعلق هنا بتطوير أداء اللاعبين الشباب، وثمة مواهب عظيمة قادمة، وهذا الطريق لا بأس به، وأنا مسرور للغاية بأن جيروم وتوماس يقدمان أفضل أداء لبايرن".


كانت نتائج استطلاع أجراه معهد (فورسا) لقياس الرأى لصالح محطة (آر تى إل) ومحطة (إن تى في)، الأربعاء الماضي، أظهرت أن 66 فى المئة من محبى كرة القدم فى ألمانيا، يؤيدون استقالة لوف، فيما وصلت هذه النسبة إلى قرابة 50 فى المئة بين المواطنين الألمان.


وأعرب 62 فى المئة من مؤيدى الاستقالة، عن رغبتهم فى تولى الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزي، منصب المدير الفنى لمنتخب بلاده خلفاً للوف، فيما أعرب 19% عن رغبتهم فى تولى هانزى فليك، المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ، أو توماس توخيل المدير الفنى لنادى باريس سان جيرمان الفرنسي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة