هل يهيمن حزب مستقبل وطن على المشهد السياسى في مصر؟.. وهل ما يتردد عن سيطرة المال السياسى على الانتخابات حقيقى؟.. وما قصة دخول رجال الأعمال القائمة الوطنية من أجل مصر؟.. يوسف الحسينى يجيب بعد قليل فى ندوة ساخنة

السبت، 21 نوفمبر 2020 04:04 م
هل يهيمن حزب مستقبل وطن على المشهد السياسى في مصر؟.. وهل ما يتردد عن سيطرة المال السياسى على الانتخابات حقيقى؟.. وما قصة دخول رجال الأعمال القائمة الوطنية من أجل مصر؟.. يوسف الحسينى يجيب بعد قليل فى ندوة ساخنة يوسف الحسينى القيادى في حزب مستقبل وطن
كتب محمد مجدى السيسى - تصوير السعودى محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى ندوة ساخنة جدًا، وجه "اليوم السابع" كل أسئلة الشارع المصرى، وما يتردد على لسان المراقبين للمشهد الانتخابى والسياسى، والمتابعين لأداء البرلمان، ليوسف الحسينى المتحدث باسم القائمة الوطنية من أجل مصر، وعضو الأمانة المركزية لحزب مستقبل وطن، بكل شفافية وصراحة، ورد النائب يوسف الحسينى على كافة الأسئلة، من واقع معلومات تُكشف لأول مرة.

يوسف الحسينى (6)

سألنا يوسف الحسينى القيادى فى حزب مستقبل وطن، عن ما يتردد عن هيمنة الحزب على الساحة السياسية، وهل هو حزب الدولة أم حزب النظام، وهل شهدت الترتيبات الداخلية للانتخابات تصفية حسابات كما يردد البعض، وأجاب "الحسينى" أيضًا عن السؤال الصعب، هل ما يردده الإعلام المعادى بأن من لا ينضم لحزب مستقبل وطن فلا مستقبل سياسى له، حقيقى أم لا؟.

يوسف الحسينى (7)

ووجهنا ليوسف الحسينى المتحدث باسم قائمة "من أجل مصر" كل الأسئلة الصعبة، ماذا عن تبرعات رجال الأعمال للقائمة، وهل واجهت القائمة تصويت عقابى فى بعض المحافظات، وما سر تفوق قوائم منافسة فى محافظة بأكملها، وما هى معايير اختيار كوادر القائمة فى الأساس، وهل القائمة ستستمر فى شكل ائتلاف برلمانى تحت القبة أم أنها دورها انتهى الآن؟.

يوسف الحسينى (1)

كل هذه الأسئلة وأكثر، وما يتردد على لسان كل مواطن مصرى بخصوص الحزب والانتخابات، فى ندوة هى الأكثر سخونة من نوعها، بعد قليل فى بث مباشر على الصفحة الرسمية لليوم السابع.

يوسف الحسينى (2)
 
يوسف الحسينى (3)
 
يوسف الحسينى (4)
 
يوسف الحسينى (5)
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة