أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يحتفى بذكرى أول أهداف فيرمينو المذهل مع الريدز فى شباك مانشستر سيتى

السبت، 21 نوفمبر 2020 12:28 م
ليفربول يحتفى بذكرى أول أهداف فيرمينو المذهل مع الريدز فى شباك مانشستر سيتى فيرمينو
كتب ــ محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الحساب الرسمى لنادى ليفربول الإنجليزى عبر تويتر، بأول أهداف نجم الفريق، البرازيلى روبرتو فيرمينو، مع الريدز والذى أحرزه فى مثل هذا اليوم 21 نوفمبر موسم 2015، فى شباك مانشستر سيتى، حيث كتب الريدز: "فى مثل هذا اليوم عام 2015، سجل بوبى المٌذهل فيرمينو هدفه الأول بقميص الريدز فى فوزنا خارج الديار بنتيجة 4-1 أمام مانشستر سيتى".

فيرمينو
فيرمينو

 

من ناحية أخرى، أكد الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، أن النجم المصرى محمد صلاح عاد إلى إنجلترا لاستكمال فترة العزل الصحى بعد إصابته بفيروس كورونا، مشيرا إلى أن حضوره حفل زفاف أخيه أمرا مميزا ولا يمكن تجاهله.

Capture
 
 

جاء حديث كلوب خلال المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة ليستر سيتى، والمقرر لها غدا الأحد، فى الجولة التاسعة من البريميرليج.

وعن جو جوميز قال كلوب، "إصابة صعبة فى الحقيقة ولكن العملية الجراحية تمت بنجاح، ويتعافى الآن ومن ثم سيبدأ عملية العودة، هو مع عائلته المكان الأفضل فى الوقت الحالى"، وفيما يخص ليستر سيتى، قال، "أظهروا الموسم الماضى مدى جودتهم، قاموا بتغير شكل الفريق بشكل طفيف، تعاملوا بشكل رائع مع الإصابات، مثال يحتذى به من ذلك الجانب، هم منافسون على كل شيء."

وعن جيمى فاردى قال، "سرعته لا تصدق، يشكل تهديدا كبيرا لنا، مستوى الفني رائع للغاية، لاعب مميز، سيكون أمامنا تحدٍ كبير للدفاع أمامه"، وعن فترة التوقف الدولى، قال كلوب، "أنا سعيد لعدم وجودها مجددًا حتى مارس. موقف صعب للجميع. لا ألقى اللوم على أى مدرب بسبب الإصابات. نحن فى أكثر فترة محتدمة الآن بدون التوقف الدولى. علينا الآن المشاركة كل 3 أيام"، واختتم حديثه: "كما قلت دائمًا، طالما نملك 11 لاعب على أرضية الملعب فسنقاتل من أجل الفوز".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة