أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يجتمع مع صلاح ؟.. تقارير.. ليفربول يفكر في ضم راموس

الجمعة، 20 نوفمبر 2020 07:39 م
هل يجتمع مع صلاح ؟.. تقارير.. ليفربول يفكر في ضم راموس راموس قائد ريال مدريد والمنتخب الاسباني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن تفكير نادي ليفربول في التعاقد مع النجم الاسباني المخضرم سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد في حال إذا اختار الرحيل عن الفريق الملكي في نهاية عقده الصيف المقبل، حيث لا تزال المحادثات حول تجديد عقد راموس جارية، لكن عملاق الدوري الإسباني لم يتفق بعد على شروط أي عقد جديد مع اللاعب الدولي الإسباني، وبذلك يمكنه التوقيع على عقد مع أي ناد في يناير.

وقال موقع "90 min" الإنجليزي أن ليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وأرسنال وتوتنهام هوتسبير قد تواصلوا جميعًا مع ممثلي راموس بعد لإعلامهم بأنهم قد مهتمين بالمدافع المخضرم إذا أراد الانتقال إلى إنجلترا.

وشهد فريق المدرب يورجن كلوب أزمة دفاعية كبيرة بسبب الإصابات هذا الموسم، حيث من المتوقع أن يغيب فيرجيل فان دايك وجو جوميز عن غالبية مباريات الموسم.

ويعتمد كلوب حاليا على عدد من الشباب الموهوبين مثل ريس ويليامز وبيلي كوميتيو وناس فيليبس، من أجل سد الفراغ الذي تركه فان دايك.

قد تكون خطوة اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا منطقية، ولكنها ستكون مثيرة للجدل بعد الواقعة الشهيرة مع ليفربول بعد تعمد إصابة نجم الفريق المصري محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، والذي كان لها بالغ الأثر في خسارة الريدز للقب.

وتعرض فخر العرب لخلع في الكتف وغاب عن أولى مباريات مصر في كأس العالم أمام أوروجواي على اثر تلك الواقعة وهي من أعب الإصابات التي واجهت الدولي المصري في مسيرته الاحترافية.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة