أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب يتحدث عن عودة محمد صلاح وإصابة جوميز قبل مواجهة ليستر سيتى

الجمعة، 20 نوفمبر 2020 02:59 م
كلوب يتحدث عن عودة محمد صلاح وإصابة جوميز قبل مواجهة ليستر سيتى كلوب
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، أن النجم المصرى محمد صلاح سيعود اليوم إلى إنجلترا لاستكمال فترة العزل الصحى بعد إصابته بفيروس كورونا، مشيرا إلى أن حضوره حفل زفاف أخيه أمر مميز ولا يمكن تجاهله.

جاء حديث كلوب خلال المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة ليستر سيتى، والمقرر لها بعد غدا الأحد، فى الجولة التاسعة من البريميرليج.

وقال كلوب فى المؤتمر، "سيعود محمد صلاح اليوم، لا يوجد الكثير لنصرح به للإعلام فى الحقيقة، حفل زفاف الأخ لحظة مميزة للحقيقة، لاعبو الفريق ملتزمون بشكل لا يصدق، تكلمت مع محمد صلاح وتحدثت معه على الهاتف بسبب ماحصل، ليس هناك شيء آخر لأقوله أمام الإعلام ".

وعن جو جوميز قال كلوب، "إصابة صعبة فى الحقيقة ولكن العملية الجراحية تمت بنجاح، يتعافى الآن ومن ثم سيبدأ عملية العودة، هو مع عائلته وهو المكان الأفضل فى الوقت الحالى".

وعن ليستر سيتى، قال، "أظهروا الموسم الماضى مدى جودتهم، قاموا بتغير شكل الفريق بشكل طفيف، تعاملوا بشكل رائع مع الإصابات، مثال يحتذى به من ذلك الجانب، هم منافسون على كل شيء."

وعن جيمى فاردى قال، "سرعته لا تصدق، يشكل تهديدا كبيرا لنا، مستوى الفني رائع للغاية، لاعب مميز، سيكون أمامنا تحدٍ كبير للدفاع أمامه."

وعن فترة التوقف الدولى، قال كلوب، "أنا سعيد لعدم وجودها مجددًا حتى مارس. موقف صعب للجميع. لا ألقى اللوم على أى مدرب بسبب الإصابات. نحن فى أكثر فترة محتدمة الآن بدون التوقف الدولى. علينا الآن المشاركة كل 3 أيام."

واختتم قائلا :"كما قلت دائمًا، طالما نملك 11 لاعب على أرضية الملعب فسنقاتل من أ










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة