أكرم القصاص - علا الشافعي

التشكيل المتوقع لمباراة فياريال ضد ريال مدريد فى الدوري الإسبانى

السبت، 21 نوفمبر 2020 11:02 ص
التشكيل المتوقع لمباراة فياريال ضد ريال مدريد فى الدوري الإسبانى ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق ريال مدريد الإسباني، فى الخامسة والربع مساء اليوم، السبت، ضيفاً على فياريال ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الليجا على ملعب "لا سيراميكا"، ويدخل فريق ريال مدريد مباراة اليوم، وسط عدد من الغيابات المؤثرة، على رأسها سيرجيو راموس قائد الملكى، وكريم بنزيما وألفارو أودريوزولا وفيدي فالفيردي للإصابة، والصربي لوكا يوفيتش بعد إصابته بفيروس كورونا، أما الثنائى كاسيميرو وإيدير ميليتاو لم يتم اصطحابهم فى قائمة لعدم جاهزيتهم الفنية بعد شفائهم من الإصابة بكورونا.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام فياريال فى مباراة اليوم، والذى سيشهد على عدد من التغييرات بسبب الإصابات والغياب عن الميرنجي.

وجاء التشكيل كالآتي:  

حراسة المرمى: كورتوا

الدفاع: فاسكيز - ناتشو - فاران - ميندي

الوسط: مودريتش - كروس - أوديجارد

الهجوم: فينيسيوس - ماريانو – أسينسيو

جدير بالذكر أن فريق ريال مدريد يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، وفى رصيده 16 نقطة، متأخراً بنقطتين عن فياريال الوصيف بـ 18 نقطة، و4 نقاط عن المتصدر ريال سوسيداد، فيما يأتي أتلتيكو مدريد بالمركز الثالث وفى رصيده 17 نقطة.

وأعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، عن القائمة التى سيخوض بها مواجهة مضيفه فريق فياريال، المقرر لها فى الخامسة والربع مساء اليوم، السبت. 

واستدعى زيدان 20 لاعبا، لخوض لقاء فياريال، حيث شهدت القائمة عديد الغيابات المؤثرة، مثل سيرجيو راموس، قائد الفريق الملكى، الذى يعانى من إصابة عضلية، وسيغيب لمدة 10 أيام، بجانب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، الذى لم يتعافى من الإصابة، التى عانى منها قبل فترة التوقف الدولية، خلال لقاء فالنسيا.

كما يستمر غياب لاعب الوسط البرازيلى كاسيميرو، على الرغم من تعافيه من فيروس كورونا، بالإضافة إلى المهاجم الصربى لوكا يوفيتش، الذى أصيب بفيروس كورونا.

وفى المقابل، شهدت القائمة عودة النجم البلجيكى إيدن هازارد، بعد غيابه عن لقاء فالنسيا السابق، بسبب معاناته من فيروس كورونا، كما عاد الظهير الأيمن دانى كارفخال، بعد تعافيه من الإصابة التى عانى منها قبل نحو شهرين.

وجاءت قائمة ريال مدريد للقاء فياريال على النحو التالى:

حراسة المرمى: كورتوا، لونين، ألتوبى.  

الدفاع: كارفخال ، فاران ، ناتشو، مارسيلو ، ميندى ، شوست.

الوسط: كروس ، مودريتش ، أوديجارد ، إيسكو ، أرندا

الهجوم: هازارد ، أسينسيو ، فينيسيوس جونيور ، فاسكيز ، ماريانو ، رودريجو.

قائمة ريال مدريد
قائمة ريال مدريد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة