مانشينى مدرب إيطاليا يعلن تعافيه من فيروس كورونا

الجمعة، 20 نوفمبر 2020 08:52 م
مانشينى مدرب إيطاليا يعلن تعافيه من فيروس كورونا مانشينى مدرب ايطاليا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن روبرتو مانشينى، المدير الفنى لمنتخب إيطاليا، عن تعافيه من فيروس كورونا المستجد، الذى أصيب به قبل أسبوعين، وتسبب فى غيابه عن قيادة الأزورى، خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة.

وقال مانشيني، لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "تلقيت نتيجة المسحة الطبية سلبية بعد ظهر اليوم، لقد انتهيت، أنا بخير."

وكان الاتحاد الإيطالى لكرة القدم، قد أعلن يوم الجمعة قبل الماضية، عن إصابة المدير الفني للأزورى روبرتو مانشينى بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذكر الاتحاد الإيطالى في بيانه الرسمي "كجزء من الفحوصات الدورية التي أجراها الاتحاد الإيطالي لكرة القدم لأعضاء الجهاز الفني للمنتخبات الوطنية في ضوء الالتزامات القادمة، أثبت المدرب روبرتو مانشيني أنه إيجابي بكوفيد 19".

وغاب مانشينى، عن قيادة المنتخب الإيطالي، فى 3 مباريات، خلال فترة التوققف الدولية، حيث حقق الأزورى، الفوز على إستونيا وديا، برباعية نظيفة، كما تغلب على منتخبى بولندا والبوسنة والهرسك، بنتيجة 2 – 0.

وتأهل المنتخب الإيطالي، إلى نصف نهائي دورى الأمم الأوروبية، بجانب منتخبات فرنسا، إسبانيا وبلجيكا، حيث ستقام قرعة هذا الدور، يوم 3 ديسمبر المقبل. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة