أكرم القصاص - علا الشافعي

إيطاليا تتأهل لنصف نهائى دوري الأمم الأوروبية بثنائية ضد البوسنة والهرسك

الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 11:44 م
إيطاليا تتأهل لنصف نهائى دوري الأمم الأوروبية بثنائية ضد البوسنة والهرسك منتخب إيطاليا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم المنتخب الإيطالى، تأهله للدور نصف النهائي بدورى الأمم الأوروبية، عقب فوزه على مضيفه منتخب البوسنة والهرسك، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، ملعب "جربافيتشا"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الأولى من دور المجموعات فى البطولة الأوروبية، حيث سجل أندريا بيلوتي هدف التقدم لصالح منتخب إيطاليا فى الدقيقة 22 من زمن المباراة ثم أضاف دومينيكو بيراردي الثانى في الدقيقة 68 من عمر اللقاء.

 

وفى نفس التوقيت، قلب المنتخب الهولندي الطاولة على مضيفه البولندى، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذى جمع بينهما على استاد "سلاسكي الدولي"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري الأمم الأوروبية، وأحرز كاميل جوزوياك هدف التقدم للفريق صاحب الأرض بالدقيقة السادسة من بداية المباراة قبل أن يتعادل ممفيس ديباى للطواحين الهولندية عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 77 ثم أضاف فينالدوم الهدف الثانى في الدقيقة 84 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يعزز المنتخب الإيطالى صدارته لجدول ترتيب المجموعة الأولى بدوري الأمم الأوروبية، بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة متفوقا على منتخب هولندا صاحب المركز الثانى برصيد 11 نقطة، يليه منتخب بولندا برصيد 7 نقاط، فيما تجمد رصيد البوسنة والهرسك عند نقطتين فقط تذيل بهم الترتيب وتأكد هبوطه إلى دوري المستوى الثاني في النسخة التالية من البطولة.

وخاضت إيطاليا مواجهة البوسنة والهرسك بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: دوناروما / خط الدفاع: فلورينزى - أتشيربى - باستونى – إيمرسون / خط الوسط: باريلا - جورجينيو – لوكاتيلى / خط الهجوم: بيراردى - بيلوتى – إنسينى.

واستمر غياب روبرتو مانشينى مدرب المنتخب الإيطالى عن مباراة الليلة، بسبب إصابته بفيروس كورونا منذ بداية فترة التوقف الدولى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة